الكرة الأسبانية

كامافينجا يُحدد أكثر لاعب ألهمه في ريال مدريد

كامافينحا – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – تواجد اللاعب الفرنسي الشاب إدواردو كامافينجا على غلاف مجلة فرانس فوتبول، وذلك في ظل اقتراب نجم رين السابق من لعب أول مباراة في نهائي دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد وذلك ضد ليفربول يوم 28 مايو الجاري.

وتحدث كامافينجا في حواره المطول مع المجلة الفرنسية الشهيرة عن ريال مدريد وعن مدى تكيفه داخل النادي الأبيض.

ونال كامافينجا إعجاب الكثيرين مع المرينجي، فقد أحدث تأثيراً إيجابياً وسريعاً في موسمه الأول مع اللوس بلانكوس، وكان لاعباً مؤثراً كلما دفع به المدرب كارلو أنشيلوتي إلى الميدان.

كامافينجا: مودريتش يُلهمني بطريقة تحركه

وتحدث كامافينجا عن علاقته ببعض لاعبي الريال فقال: “يعتبر ألابا الشخص المقرب مني، فهو رجل جيد..ويتحدث معك ويساعدني كثيراً ولدينا علاقة جيدة جداً وعندما أفعل شيئاً خاطئاً فإنه ينبهني بشكلٍ حازم”.

قصص سبورت 360

واستطرد: “بصراحة لقد جعلني الجميع أشعر بالراحة بدون استثناء وأنا ودود ومنفتح للغاية وأطرح الأسئلة”.

وعن التدريب مع لوكا مودريتش قال : “لوكا لديه غريزة ورؤية رائعة للغاية، وهو لم يفز بالكرة الذهبية من أجل لا شئ، عندما ترى تمريراته بالجزء الخارجي من قدمه فهو يثير الإعجاب، فإذا جربت هذه الأشياء التي يفعلها سأكسر كاحلي وهو يهاجم بقدر ما يدافع..إنه يُلهمني كذلك بالطريقة التي يتحرك بها في الملعب”.

كما كشف عن النصيحة التي قدمها له لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو : “عندما ألعب في مركز اللاعب رقم 6 فهو يطلب مني أن أبقى هادئاً، وقبل كل شئ عدم الحصول على بطاقة صفراء في وقتٍ مبكر جداً حتى لا يضطر المدرب إلى تغييري”.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى