الكرة الإنجليزية

تفاعل مثير من توني كروس على تمثال سيرجيو أجويرو في مانشستر سيتي

توني كروس – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – أثار توني كروس لاعب وسط ريال مدريد الأجواء مرة أخرى، عندما تفاعل مع صورة لتمثال سيرجيو أجويرو والذي كشف عنه نادي مانشستر سيتي يوم الجمعة لهدافه التاريخي، حيث رأى اللاعب الألماني بأن التمثال يشبهه أكثر مما يشبه النجم الأرجنتيني المتقاعد.

ويقع التمثال في الجانب الشرفي من ملعب الاتحاد، وينضم إلى أساطير نادي مانشستر سيتي الأخرى مثل فنسنت كومباني وديفيد سيلفا، وقد صنعه النحات آندي سكوت من آلاف اللحامات الفولاذية المجلفنة.

وأثارت نتيجة العمل ضجة كبيرة على شبكات التواصل الاجتماعي على مدار اليوم، حيث يعتقد الكثيرين بأن التمثال لا يعكس بأمانة صورة الكون سيرجيو أجويرو، واعتره البعض شبيهاً بتوني كروس.

كروس يتعجب من تمثال أجويرو في مانشستر سيتي

وشارك لاعب ريال مدريد نفسه في المناظرة العامة حول التمثال، حيث قام بالرد على تغريدة من سيموت ستون الصحفي في بي بي سي، والذي علق على الصورة بكتابة “سيرجيو هنا”، واقتبس كروس تغريدته وكتب : “هل أنت متأكد ؟”.

قصص سبورت 360

Sure? https://t.co/m7M0Owc9q9

— Toni Kroos (@ToniKroos) May 13, 2022

والحقيقة بأنه هذه ليست المرة الأولى التي تُظهر تأتي فيها نتائج المنحوتات للرياضيين بصورة بعيدة عن المتوقع، وقد كان أبرز تلك الأمثلة التمثال التذي تم إهداؤه إلى كريستيانو رونالدو من جانب الفنان إيمانويل سانتوس والذي أثار تفاعلاً كبيراً حينها.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى