الكرة الإنجليزية

تشكيلة ليفربول و تشيلسي المتوقعة في نهائي كأس الاتحاد

تشيلسي و ليفربول – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – استعد كلاً من ليفربول وتشيلسي لنهائي كبير سيجمعهما في ويمبلي في لندن في المباراة النهائية من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي مساء اليوم.

وستكون تلك الكأس الرئيسية الثانية التي سيتم حسمها في إنجلترا لموسم 20212022 وذلك بعد أن نجح ليفربول من قبل في التتويج بكأس كاراباو على حساب البلوز بركلات الترجيح في وقتٍ سابق.

وكان تشيلسي قد حصل على دفعة بخصوص إمكانية مشاركة كلاً من ماتيو كوفاشيتش ونجولو كانتي في المباراة ضد الريدز، ومن المتوقع أن يواصل توخيل الاعتماد على خطة 3421 اليوم السبت.

ليفربول يفتقد فابينيو أمام تشيلسي

وسيدفع توخيل بالثلاثي أزبليكويتا وتياجو سيلفا و أنتونيو روديجير في الخلف، بينما سيكون رييس جيمس و ألونسو على الأطراف.

قصص سبورت 360

وفيما يتعلق بخط الوسط سيميل توخيل للدفع بكلاً من لوفتوس تشيك و جورجينيو سوياً مع وجود ماونت و كريستيان بوليسيتش خلف لوكاكو.

أما ليفربول فقد يضطر للاستغناء عن تواجد فابينيو في وسط الملعب بسبب الإصابة وهذا يعني أن كلوب سيستخدم جوردان هندرسون مع كيتا و تياجو في خط الوسط، ومن المتوقع الدفع بصلاح وماني ولويس دياز في الخط الأمامي.

تشكيلة ليفربول المحتملة : أليسون – ألكسندر أرنولد – ماتيب – فان دايك – روبيرتسون – كيتا – هندرسون – تياجو – صلاح – ماني -دياز.

تشكيلة تشيلسي المحتملة : ميندي – أزبليكويتا – سيلفا – روديجير – جيمس – لوفتوس تشيك – جورجينيو – ماونت – بوليسيتش – لوكاكو.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى