الكرة الإنجليزية

كريستيانو رونالدو يُعلق على قدوم إريك تن هاج لتدريب مانشستر يونايتد

LIVERPOOL, ENGLAND – APRIL 09: Cristiano Ronaldo of Manchester United reacts during the Premier League match between Everton and Manchester United at Goodison Park on April 09, 2022 in Liverpool, England. (Photo by Clive Brunskill/Getty Images)

سبورت 360 – أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بأنه متحمس بشان قدوم المدرب الهولندي إريك تن هاج لقيادة فريق مانشستر يونايتد بدايةً من الموسم القادم.

واختتم إريك تن هاج مسيرته مع أياكس بالتتويج بلقب الدوري الهولندي في منتصف الأسبوع، ومن المقرر أن يتولى زمام القيادة من رالف رانجنيك المدرب المؤقت بعد المباراة الأخيرة من هذا الموسم أمام كريستال بالاس يوم الأحد 22 مايو.

وأضاف كريستيانو 18 هدفاً على صعيد الدوري الإنجليزي إلى رصيده منذ عودته إلى ملعب أول ترافورد، ويدرك جيداً بأن هناك مرحلة جديدة ستبدأ مع تن هاج في الصيف.

كريستيانو رونالدو يُرحب بقدوم إريك تن هاج

وقال كريستيانو رونالدو في حديثه إلى موقع مانشستر يونايتد الرسمي: “كل ما أعرفه هو أنه قام بعمل رائع مع أياكس وأنه مدرب متمرس”.

قصص سبورت 360

واستطرد: “الأشياء بحاجة إلى تغيير بالطريقة التي يريدها، وأتمنى أن نحقق النجاح والتوفيق له”.

وواصل: “نحن سعداء ومتحمسون، ليس فقط كلاعبين ولكن كمشجعين أيضاً..أتمنى له التوفيق ولنصدق بأننا قادرين على العودة للفوز بالألقاب العام المقبل”.

سجل رونالدو 24 هدفاً في جميع المسابقات مع نادي مانشستر يونايتد هذا العام، وساعد البرتغال على التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022، ولكن على الرغم من ذلك فإن هناك نوع من الإحباط لإخفاق فريق اليونايتد في حصد مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى