الكرة الإنجليزية

كلوب يُعلق على قوة مانشستر سيتي في السوق

يورجين كلوب – ليفربول – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – قال المدرب الألماني يورجين كلوب مدرب ليفربول بأنه لا يشعر بالغيرة من القدرة الشرائية لفريق مانشستر سيتي، وذلك بعد أن حصل السكاي بلوز على خدمات المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند.

وكان ردة فعل السيتي سريعة بعد خروجهم من دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد بالإعلان عن التوقيع الصيفي مع هالاند أحد أكثر الهدافين غزارة في الكرة الأوروبية مؤخراً.

وأوضح كلوب مدرب ليفربول بأنه لا يشعر بالغيرة بأي حال من الأحوال من الموارد المتاحة للسيتي والتي سمحت له بالتوقيع مع المهاجم الذي كان مطلوباً في معظم أندية أوروبا الكبرى في مرحل مختلفة.

وقال كلوب عن ذلك في المؤتمر الصحفي ما قبل مواجهة تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي: “الأمر لا يتعلق بما تنفقه الأندية الأخرى”.

كلوب: لا أشعر بالغيرة من إنفاق السيتي في السوق

قصص سبورت 360

واستطرد: “لا يمكن أن نجلس ونقول بأنهم وقعوا مع ذلك اللاعب أو ذاك، لم أفكر أبداً بهذا الشكل لأكون مُحقاً، ولطالما هم لا يختارون لاعبين من فريقنا للتوقيع معهم فنحن بخير”.

واختتم حديثه : “يتم تحديد نتائج كرة القدم من خلال الأداء الكامل للفريق وليس بفضل اللاعبين الفرديين، ربما يكون لدينا الفرصة لامتلاك لاعبين من الطراز العالمي مرة أخرى في المستقبل ولكننا لا نهتم بالفرق الأخرى”.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى