الكرة السعودية

الكشف عن موعد إقامة الكلاسيكو ومؤجلات الجولة الـ27 للدوري السعودي

الاتحاد والهلال – الدوري السعودي

سعودي 360 – أعلنت وزارة الرياضة السعودية، رسمياً، تعليق النشاط الرياضي في المملكة لمدة 3 أيام وذلك حداداً على خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات، الذي وافته المنية اليوم الجمعة.

وجاء في بيان وزارة الرياضة: “بناءً على التوجيه الكريم؛ تُعلن وزارة الرياضة تعليق المنافسات الرياضية اعتباراً من اليوم وحتى يوم الإثنين 16 مايو 2022، وذلك نظرًا لوفاة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة رحمه الله”.

وتؤجل بناءً على ذلك، المباريات المتبقية من الجولة الـ27 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، والتي انطلقت أمس الخميس، حيث فاز التعاون على الباطن، والشباب على الفيصلي بنفس النتيجة (1-0).

كما تأجلت أيضاً مباراة الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد، التي كانت من المقرر إقامتها يوم الأحد 15 مايو على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”.

قصص سبورت 360

بناء على التوجيه الكريم؛ تُعلن وزارة الرياضة تعليق المنافسات الرياضية اعتبارًا من اليوم وحتى يوم الإثنين 16 مايو 2022، وذلك نظرًا لوفاة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة “رحمه الله”

— وزارة الرياضة (@gsaksa) May 13, 2022

مباريات الجولة الـ27 المؤجلة تُقام يوم الإثنين المقبل

وحسب المعلومات الواردة من صحيفة “الرياضية” السعودية فإن المباريات المؤجلة من الجولة 27 ضمن دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بسبب وفاة الشيخ  خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات ستُلعب بالكامل يوم الإثنين 16 مايو.

ويعتلي فريق الاتحاد صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 61 نقطة، ويليه الهلال في الوصافة بـ55 نقطة في رصيده بعد مرور 26 جولة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى