الكرة الأسبانية

موراتا يعود مرة أخرى إلى أفكار برشلونة في السوق

موراتا – يوفنتوس – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – عاد المهاجم الإسباني الدولي ألفارو موراتا مرة أخرى إلى دائرة اهتمام برشلونة في سوق الانتقالات، حيث كشفت الماركا بأن هناك لقاء قد جمع بين جيل مارتين وماتيو أليماني مساء الخميس وتم التطرق إلى وضع اللاعب المُعار إلى يوفنتوس.

وفي الواقع فإن العلاقة بين أتلتيكو مدريد و برشلونة لا تزال متقلبة، إلا أن خيار التعاقد مع ألفارو موراتا لا يزال مطروحاً على طاولة برشلونة.

ومن المعروف للجمهور بأن نادي البلاوجرانا يريد تعزيز نفسه كلاعب رقم 9 في الموسم المقبل، ويعتبر روبيرت ليفاندوفسكي هو الأولوية والهدف الأهم في الوقت الحالي، ولكنه قد يكون هدفاً مُعقداً نظراً للوضع الحساس الذي يمر به النادي.

برشلونة يضع موراتا بديلاً لليفاندوفسكي

و لهذا السبب يعمل برشلونة بالفعل على وضع بدائل مقترحة في حالة الإخفاق في التوقيع مع ليفاندوفسكي، وأحد أكثر البدائل التي يحبها تشافي هيرنانديز هو ألفارو موراتا.

قصص سبورت 360

ولن يقوم نادي يوفنتوس بتفعيل خيار شراء اللاعب مقابل 35 مليون يورو بعد انتهاء فترة إعارته التي امتدت لسنتين، ولا يريد أتلتيكو مدريد إعادته إلى صفوفه في المقابل ولذلك سيكون على موراتا أن يبحث عن وجهة جديد لهم في العام القادم.

ولذلك ربما يكون هناك أحد الحلول المقبولة، وهو أن ينضم موراتا إلى برشلونة دون أن يدفع أن أتلتيكو ثمناً لتفعيل شراء أنتوان جريزمان مبلغ 40 مليون يورو.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى