الكرة السعودية

عاجل| تأجيل مباريات الجولة الـ27 من الدوري السعودي

الهلال والاتحاد – الدوري السعودي للمحترفين

سعودي 360 – قررت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، تأجيل المباريات المتبقية من منافسات الجولة الـ27 لمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان حتى إشعار آخر.

تأجيل المباريات المتبقية من الجولة الـ27 للدوري السعودي

ويأتي قرار تأجيل مباريات الجولة الـ27 من الدوري السعودي حداداً على وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، الذي وافته المنية اليوم الجمعة.

وأفادت صحيفة “الشرق الأوسط” بإنه تم تأجيل كافة المنافسات الرياضية السعودية لمدة 3 أيام لوفاة الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة – رحمه الله – ومن بينها مباريات الجولة 27 لدوري المحترفين السعودي.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى إنه سيتم تحديد مواعيد المباريات المتبقية من الجولة الـ27 في وقتٍ لاحق.

قصص سبورت 360

انطلقت منافسات الجولة الـ27 من الدوري السعودي أمس الخميس، حيث فاز التعاون على الباطن، والشباب على الفيصلي بنفس النتيجة (1-0).

وكان من المقرر أن تستكمل مباريات الجولة الـ27، اليوم الجمعة، بإقامة مباراتين بين النصر والرائد، والفيحاء ضد ضمك، على أن تقام يوم السبت مباراتي الفتح ضد الطائي، الأهلي ضد أبها، وتختتم تلك الجولة مساء الأحد بمواجهتين ناريتين بين الاتفاق والحزم، الاتحاد ضد الهلال.

ويعتلي الاتحاد صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 61 نقطة، ويليه الهلال في الوصافة بـ55 نقطة في رصيده بعد مرور 26 جولة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى