الكرة الأسبانية

صحيفة كتالونية توضح حقيقة عودة جريزمان إلى برشلونة

أنتوان جريزمان – أتلتيكو مدريد – فيل فودين – مانشستر سيتي – دوري أبطال أوروبا

سبورت 360 – استبعدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عودة المهاجم الفرنسي أنتوان جريزمان إلى برشلونة خلال الميركاتو الصيفي القادم، على عكس ما أشيع في الآونة الأخيرة.

وقرر أتلتيكو مدريد استعادة أنتوان جريزمان في الصيف الماضي على سبيل الإعارة، بعقد يمتد لعامين، على أن تتم الصفقة بشكل نهائي في صيف 2023، مقابل 40 مليون يورو.

لكن خرجت بعض المصادر الصحفية في الساعات الماضية تدعي أن أتلتيكو مدريد لا ينوي تمديد فترة إعارة جريزمان لموسم آخر، وسيسمح له بالعودة إلى برشلونة، الأمر الذي أثار قلق النادي الكتالوني، لأنه يريد التخلص من راتب اللاعب المرتفع، لكي يتمكن من إبرام صفقات جديدة.

جريزمان سيبقى في أتلتيكو مدريد

ونفت صحيفة موندو ديبورتيفو هذه الادعاءات، فرغم اعترافها أن أداء أنتوان جريزمان ليس بالمستوى المطلوب، لكن أتلتيكو مدريد لا يملك الحق بعدم شراء اللاعب في صيف 2023، لأن بند الشراء يصبح إلزامياً، في حال خاض جريزمان أكثر من 50% من المباريات المتاحة.

قصص سبورت 360

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن المدرب دييجو سيميوني ما زال متمسكاً بأنتوان جريزمان، كما أن اللاعب نفسه يريد البقاء في ملعب واندا ميتروبوليتانو. لكن أتلتيكو مدريد سيحاول التفاوض مع برشلونة حول قيمة تفعيل الشراء النهائي، لأنه يرى أن 40 مليون يورو مبلغ كبير على لاعب يبلغ 32 عاماً، ولا يقدم الأداء المنتظر منه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى