الكرة الفرنسية

باريس يستقر على بديل مبابي المرشح للانتقال إلى ريال مدريد

داروين نونيز – بنفيكا – الدوري البرتغالي

سبورت 360 – وضع باريس سان جيرمان خطة بديلة لرحيل المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، والمتوقع انتقاله إلى صفوف ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وما زال باريس سان جيرمان يحاول إقناع مبابي بتجديد العقد الذي سينتهي عقب نهاية الموسم، لكن محاولاته لم تأتي بنتائج إيجابية حتى هذه اللحظة، وإن استمر الحال على هذا النحو، فإن انتقاله إلى ريال مدريد سيكون حتمياً في الصيف.

مهاجم بنفيكا على رادار باريس سان جيرمان

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية على أن باريس سان جيرمان وضع اسم داروين نونيز مهاجم بنفيكا كخيار رئيسي لتعويض كيليان مبابي في حال رحيله عن الفريق.

ويقدم المهاجم الأوروجوياني صاحب 22 عاماً أداءً مميزاً للغاية مع بنفيكا، ويعد من أفضل المهاجمين الصاعدين في العالم، حيث نجح في تسجيل 34 هدفاً في مختلف البطولات خلال الموسم الحالي، كما صنع 4 أهداف أخرى.

قصص سبورت 360

ولن تكون مهمة باريس سان جيرمان سهلة بالحصول على خدمات نونيز، لأن هناك اهتمام كبير باللاعب من عدة أندية، مثل مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد وبرشلونة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن الصفقة ستكون مكلفة أيضاً على باريس سان جيرمان، لأن قيمة فسخ عقد اللاعب تبلغ 150 مليون يورو، ورغم أن بنفيكا مستعد لتخفيض هذا المبلغ، لكنهالسعر سيبقى مرتفعاً بجميع الأحوال.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى