الكرة الأسبانية

كلوب يوضح موقف فابينيو من المشاركة في نهائي دوري الأبطال

فابينيو – ليفربول – دوري أبطال أوروبا

سبورت 360 – زفّ الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول خبراً ساراً للجماهير، وذلك بتأكيده على مشاركة فابينيو في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد، خلال المباراة التي ستقام في 28 من شهر مايو الجاري.

وتعرض فابينيو لإصابة خلال مباراة ليفربول الأخيرة ضد أستون فيلا، واضطر يورجن كلوب لاستبداله خلال اللقاء، الأمر الذي أثار قلق جماهير الريدز، خوفاً من غيابه عن النهائي المرتقب.

وبحكم المؤكد سيغيب النجم البرازيلي عن لقاء ليفربول ضد تشيلسي يوم غد السبت، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، لكن من المفترض أن يستعيد كامل عافيته البدنية قبل مواجهة ريال مدريد.

كلوب يؤكد مشاركة فابينيو ضد ريال مدريد

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المدرب الألماني يوم أمس، قال بخصوص فابينيو “سيكون بالتأكيد متواجداً في نهائي دوري أبطال أوروبا”.

قصص سبورت 360

وفي سياق آخر، انتقد يورجن كلوب النظام الجديد لبطولة دوري أبطال أوروبا، والذي سيتم خلاله زيادة عدد المباريات قبل الأدوار الإقصائية، وسيتم تطبيقه ابتداءً من موسم 2024-2025.

وقال المدرب الألماني “المزيد من المباريات فكرة سيئة دائماً، لقد تحدثت كثيراً عن هذا الأمر. لكن من الواضح أنه لا أحد مهتم، لذلك لا بأس. لم يكن لدي الوقت لمعرفة كامل التفاصيل، لقد سمعت القليل عن الأمر، وهذا ليس الوقت المناسب لتكوين رأي حول المسألة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى