الكرة السعودية

لفتة طيبة من الأهلي السعودي تجاه الجماهير قبل مباراة أبها

الأهلي السعودي

سعودي 360 – قامت إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، اليوم الجمعة، بلفتة طيبة تجاه جماهير “الراقي”، قبل مواجهة أبها المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

لفتة طيبة من الأهلي للجماهير بشأن مباراة أبها

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة النادي الأهلي ستعلن اليوم، عن آلية توزيع ما تبقَّى من تذاكر مباراة الفريق أمام أبها.

وأعلنت إدارة النادي الأهلي عن توزيع 27500 تذكرة، قدَّمها العضو الذهبي الأمير تركي الفيصل، على الجماهير التي ترغب في حضور مباراة أبها، من أجل دعم “الراقي” الذي يحتل المركز العاشر.

وحدَّدت الإدارة ثلاثة أماكن لتوزيع التذاكر، هي: شباك البوابة الجنوبية في مقر النادي، والمتجر الخاص بالأهلي، وفرع “إكس تيب”، شريك النادي، الذي يقع مقره في حي الأندلس.

قصص سبورت 360

📊 عبدالرحمن غريب لاعب #الأهلي من ضمن اللاعبين الأجانب الأكثر صناعة لفرص التسجيل في دورينا 👇🏻#دوري_محمد_بن_سلمان_للمحترفين pic.twitter.com/luCferLHmI

— سعودي 360 (@sport360Saudi) May 9, 2022

موعد مباراة الأهلي السعودي القادمة ضد أبها

ويضرب فريق الأهلي بقيادة الأوروجوياني روبرت سيبولدي، موعداً مع نظيره أبها، مساء يوم الغد السبت، في إطار الجولة الـ27 من الدوري السعودي.

وتنطلق مباراة الأهلي أمام أبها في تمام الساعة 7:50 مساءً بتوقيت القاهرة، و8:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و9:50 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الأهلي المركز العاشر في سلم ترتيب البطولة المحلية برصيد 29 نقطة، فيما يسبقه فريق أبها في المركز السابع برصيد 33 نقطة.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى