الكرة الأسبانية

برشلونة يفشل في التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي!

روبرت ليفاندوفسكي – بايرن ميونخ – الدوري الألماني

سبورت 360 – ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية بأن إدارة برشلونة غير قادرة على التعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم وهداف بايرن ميونخ الألماني بالوقت الحالي بسبب أوضاع النادي الاقتصادية.

وارتبط اسم روبرت ليفاندوفسكي ابن 33 عاماً بالانتقال إلى برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية، حيث يرغب في خوض تجربة جديدة في الدوري الإسباني.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة بالفعل يعمل بجد على التعاقد مع لاعبين مميزين خلال الميركاتو الصيفي، ولكن لا يستطيع النادي بالوقت الحالي توفير مساحة رواتب لهم، لذلك فالبرسا ليس قادراً على التوقيع مع روبرت ليفاندوفسكي.

عوائق كثيرة تمنع برشلونة من التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي

وأضافت الصحيفة أن المشكلة تكمن فيما هو قادم بالنسبة لبرشلونة، فالنادي سيكون عليه دفع رواتب أكثر في الصيف المقبل، حيث ستزيد رواتب بعض اللاعبين وقتها، وبالتالي فإن الأمور ستزداد صعوبة على النادي إذا تعاقد مع لاعبين كبار من ليفاندوفسكي.

قصص سبورت 360

وأكملت الصحيفة أن برشلونة يحتاج إلى توليد دخل يزيد من قدرة النادي على دفع الرواتب مثل أن يكون هناك راعي لأكمام الفريق، أو الوصول لاتفاقية مع صندوق cvc بدون احتسابه كدين، أو بيع بعض اللاعبين خلال هذا الصيف، لذلك تعتبر صفقة ليفاندوفسكي معقدة على الرغم من موافقة اللاعب على تخفيض راتبه السنوي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى