الكرة السعودية

ملخص آخر أخبار الاتحاد السعودي اليوم.. حجازي يعود للتدريبات قبل كلاسيكو الهلال

الاتحاد – الدوري السعودي

سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الجمعة الموافق 13/5/2022.

قصص سبورت 360

حجازي يعود لتدريبات الاتحاد قبل كلاسيكو الهلال

أحمد حجازي – لاعب اتحاد جدة

سعودي 360 – عاد المصري الدولي أحمد حجازي مدافع الاتحاد، للمشاركة في تدريبات فريقه بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال تواجده مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التي أقيمت بالكاميرون خلال شهري يناير وفبراير.

ويستعيد الاتحاد خدمات مدافعه المخضرم حجازي قبل المباراة المهمة ضد الهلال والتي تأتي ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل.

التفاصيل من هنا

بيراميدز يهدد استمرار حجازي مع اتحاد جدة

أحمد حجازي

سعودي 360 – يُهدد نادي بيراميدز، استمرار الدولي المصري أحمد حجازي مع اتحاد جدة، بعدما أبدى رغبته في التعاقد مع اللاعب، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

حجازي البالغ من العمر 31 عامًا، يقدم مستويات هائلة مع الاتحاد، وأصبح القطعة التي لا تمس داخل النادي، وبناء على ذلك تم تجديد عقده حتى 2023، وهو ما يُصعب مهمة رحيله في الصيف.

التفاصيل من هنا

ثنائي الاتحاد يصدم كوزمين قبل كلاسيكو الهلال

كوزمين كونترا – المدير الفني لفريق اتحاد جدة السعودي

سعودي 360 – تلقى الروماني كوزمين كونترا، المدير الفني لفريق الاتحاد، صدمة كبيرة، قبل مواجهة الهلال في كلاسيكو الأحد المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله بجدة، ضمن الجولة 27 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

كوزمين يتطلع لتحقيق الفوز من أجل توسيع الفارق مع الهلال إلى 9 نقاط، إذ يأتي “الزعيم” في المركز الثاني بفارق 6 نقاط، وذلك بعدما قلص الفارق بتحقيق الفوز أمام الاتفاق “أمس” بهدفين دون رد.

التفاصيل من هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى