الكرة السعودية

الإصابة تنهي موسم بانيجا مع الشباب

إيفر بانيجا – لاعب وسط الشباب السعودي

سعودي 360 – يغيب الأرجنتيني إيفر بانيجا محترف الشباب، عن المشاركة في المباريات مع فريقه حتى نهاية الموسم الجاري بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته أمام النصر في الجولة الـ26 الماضية للدوري السعودي.

انتهاء موسم بانيجا مع الشباب

أفادت صحيفة “الرياضية” السعودية بإن بانيجا سيغيب حتى نهاية الموسم بسبب إصابته بالتواء الكاحل، بعد اشتراكه مع سامي النجعي لاعب النصر خلال المباراة الماضية.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى إن بانيجا سيخضع لبرنامج علاجي في مقر عيادة النادي تحت متابعة الجهاز الطبي.

وذكرت بإنه في حال استجابة بانيجا للعلاج سيتمكن من العودة واللعب في المباريات المتبقية بالدوري الموسم الجاري، إلا أن فرصته تبدو صعبة.

قصص سبورت 360

شارك بانيجا “33 عاماً” مع الشباب في 31 مباراة بكافة البطولات خلال الموسم الحالي وقد سجل 9 أهداف وصنع 5 تمريرات حاسمة لزملائه.

موعد مباراة الشباب ضد الفيصلي

فيما يخوض الشباب مباراة قوية اليوم ضد الفيصلي، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويلتقي الشباب مع الفيصلي على فيصل بن فهد بالرياض، اليوم الخميس، في تمام الساعة الـ7:50 بتوقيت مدينة القاهرة، والـ8:50 بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل الشباب المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 47 نقطة، ويتواجد الفيصلي بالمركز الحادي عشر وفي رصيده 29 نقطة من أصل 26 جولة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى