الكرة الفرنسية

يوفنتوس واثق من الفوز بصفقة بول بوجبا

بوجبا – مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – واصل نادي يوفنتوس مراقبة وضع اللاعب الدولي الفرنسي بول بوجبا في سوق الانتقالات في المرحلة الماضية، ورغم ارتباطه بالانتقال إلى باريس سان جيرمان و ريال مدريد و مانشستر سيتي إلا أن مسؤولي البيانكونيري متفائلين بشأن التوقيع معه.

ومن المتوقع أن يغادر اللاعب الدولي الفرنسي نادي مانشستر يونايتد بصورة مجانية، وهو النادي الذي انضم له قادماً من يوفنتوس مقابل 105 مليون يورو.

ويُقال بأن العديد من الأندية بما في ذلك ريال مدريد و باريس سان جيرمان وآخرها مانشستر سيتي مهتمة بالتعاقد معه، ومع ذلك أوضحت صحيفة ذا ميرور بأن يوفنتوس يعتقدون بأنهم في مقدمة المرشحين للتوقيع مع النجم الفرنسي في الصيف.

يوفنتوس واثق من قدرته على إقناع بوجبا

وأشار مقال ذا ميرور بأنه رغم أن عرض يوفنتوس لراتب قدره 10 ملايين يورو ليس من بين أعلى الرواتب للاعبين في أوروبا، ولكن المكافآت الضخمة التي قد يتضمنها عقده ستجعل العرض جذاباً للغاية.

قصص سبورت 360

ومع مغادرة باولو ديبالا و جورجيو كيليني فإن التقرير يضيف بأن يوفنتوس سوف ينتدبون بوجبا ليكون النجم الرئيسي في النادي الأبيض والأسود إلى جانب دوسان فلاهفيتش.

فاز بوجبا سابقاً مع يوفنتوس بأربعة ألقاب متتالية على صعيد الدوري الإيطالي، بالإضافة لتحقيقه لكأس إيطاليا مرتين في المواسم الأربعة التي قضاها في تورينو قبل أن يعود إلى الأولد ترافورد في عام 2016.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى