الكرة الإنجليزية

كونتي يؤكد اعتذار كلوب له بعد مباراة ليفربول و توتنهام

كونتي – توتنهام هوتسبير – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أكد أنتونيو كونتي مدرب فريق توتنهام أنه ناقش يورجين كلوب مدرب ليفربول بعد تعليقاته التي انتقد فيها طريقة لعب السبيرز بعد تعادله معه نهاية الأسبوع الماضي، وأن المدرب الألماني قدم له اعتذاراً عما قاله.

وانتقد يورجين كلوب أسلوب لعب توتنهام في ملعب آنفيلد، حيث إدعى بأن هؤلاء اللاعبين الموهوبين يجب أن يلعبوا بطريقة أكثر تعبيراً عن قدراتهم، وأنه لا يُمكن أن يدرب فريقاً يلعب بهذه الطريقة.

وأثارت تعليقات كلوب ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، ولكن المدربين سارعا لإنهاء الموضوع بطريقة ودية بعد ذلك لإخماد النقاشات بين الجماهير.

كونتي: كلوب كان مُحبطاً و اعتذر عن تصريحاته

وقال كونتي في حديثه قبل مباراة أرسنال المهمة مساء اليوم : “لديّ احترام كبير ليورجين كلوب وأعلم أنه كان مُحبطاً للغاية من النتيجة، ولكني رأيته وأعتذر عما قاله”.

قصص سبورت 360

واستطرد: “أحياناً عندما تعيد مشاهدة المباريات ترى مواقف مختلفة عن التي كانت في ذهنك..لقد شاهدت المباراة من جديد ورأيت أننا لعبنا من أجل الفوز وحاولنا الهجوم كلما استحوذنا على الكرة”.

ويحتل فريق توتنهام المركز الخامس على صعيد بطولة الدوري الإنجليزي بفارق 4 نقاط خلف أرسنال، ويحتاج للتغلب عليه الليلة للحفاظ على ما تبقى من آماله في تحقيق المركز الرابع المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى