الكرة الأسبانية

خطة وكيل ليفاندوفسكي لنقله إلى برشلونة

روبرت ليفاندوفسكي – بايرن ميونخ – الدوري الألماني

سبورت 360 – يملك وكيل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، خطة لنقله إلى برشلونة الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لترميم هجوم البلوجرانا.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن وكيل ليفا، بيني زهافي، لن يستجيب لضغط بايرن ميونخ الذي يلعب بأوراقه في الوقت الحالي لمحاولة تجديد عقد اللاعب، ولن يفقد الهدوء في التعامل مع الأمر، وسيستمر في رفض عروض التجديد حتى يستسلم النادي.

وكيل ليفاندوفسكي يعمل على رحيله

ويثق وكيل اللاعب أن مقاومة البايرن لفكرة رحيل ليفا ستقل بمرور الوقت، خوفاً من رحيله عن النادي بشكل مجاني، بنهاية عقد البولندي المبرم مع الإدارة في يونيو 2023.

ويملك بيني رؤية واضحة بخصوص مستقبل روبرت حيث يرى أنه لن يستمر مع البايرن لأنه لا يريد التجديد، خاصةً مع شعوره بالإحباط من عرض النادي الأخير لتجديد العقد، فيما يتعلق بالمدة أو الراتب السنوي.

قصص سبورت 360

وبجانب ذلك لا يشعر ليفاندوفسكي بالسعادة لتحرك البايرن للتعاقد مع إيرلينج هالاند، حتى مع انتهاء المطاف بالنرويجي في صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويعتقد زهافي أن سلوك البايرن في الآونة الأخيرة الهدف منه هو الضغط على برشلونة للتقدم بعرض جاد على الطاولة، علماً بأن البارسا ينوي دفع 40 مليون يورو، مع أمله في تخفيض المبلغ بسبب مدة عقده وكبر عمره.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى