الكرة الإنجليزية

تعليق حماسي لدي بروين على السوبر هاتريك في لقاء السيتي والوولفز

كيفين دي بروين – مانشستر سيتي – الدوري الإنجليزي

سبورت 360- أبدى كيفين دي بروين، نجم مانشستر سيتي، سعادته بفوز فريقه الكاسح على وولفرهامبتون بخمسة أهدافٍ لهدفٍ، في إطار مُنافسات الدوري الإنجليزي.

وشهدت المُباراة تسجيل كيفين دي بروين أربعة أهداف “سوبر هاتريك” وهو الأمر الذي يحدث للمرة الأولى في مسيرته الحافلة في عالم كرة القدم.

وعلق دي بروين على لقطة احتفاله بعد الهدف الثالث، وهو الاحتفال الذي يُشبه كثيراً احتفال زميله الجديد في الفريق إيرلينج هالاند الذي تأكد انتقاله للسيتي.

دي بروين يُوضح حقيقة استلهامه “احتفال هالاند”

وقال دي بروين، في تصريحات نقلتها صحيفة ستاندارد البريطانية، :”احتفال هالاند؟ أنا حتى لا أعرف، لقد قُمت بالاحتفال بهذه الطريقة لأني سجلت 3 أهداف”.

قصص سبورت 360

🧘‍♂️The moment Man City’s Kevin De Bruyne pulled out the iconic Erling Haaland goal celebration!#WOLMCI|#ManCity|#UCL pic.twitter.com/9MCm1zK0UN

— #ChampionsLeague (@alimo_philip) May 11, 2022

وأضاف :”حينما تُسجل أربعة أهداف فإن أمر يُعد مُميزاً دائماً، لقد كان يجب أن أسجل خمسة أهداف حتى أكون أميناً”.

وتابع :”أعتقد أننا لعبنا بصورة جيدة باستثناء الهجمتين ضدنا في بداية الشوط الأول، وكان يجب أن نُسجل المزيد من الأهداف، أن نقدم هذا الأداء ضد الوولفز الفريق القوي دفاعياً أمر مُذهل”.

ويقترب السيتي من حسم لقب الدوري حيث لا يحتاج الفريق عملياً سوى 3 نقاط من مُبارتين لضمان الفوز بالدوري الإنجليزي مع اتساع فارق الأهداف مع ليفربول.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى