الكرة الإنجليزية

مانشستر سيتي يسحق وولفرهامبتون في ليلة تاريخية لدي بروين

مانشستر سيتي – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – حقق مانشستر سيتي انتصاراً ساحقاً على مضيفه وولفرهامبتون بخمسة أهداف مقابل هدف يتيم، خلال المباراة المؤجلة من الجولة 33 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي أقيمت على ملعب “مولينيو”.

وشهدت المباراة تألق ملفت للنجم البلجيكي كيفين دي بروين، حيث نجح في تسجيل 4 أهداف من خماسية فريقه خلال المباراة، محرزاً أول “سوبر هاتريك” في مسيرته الاحترافية.

دي بروين يحسم الأمور لمانشستر سيتي وحده

ودخل مانشستر سيتي المباراة بأسلوبه المعتاد، وهو الضغط العالي على دفاعات وولفرهامبتون، وبعد 7 دقائق فقط، نجح دي بروين في تسجيل أول أهداف اللقاء، لكن وولفرهامبتون نجح في تسجيل هدف التعادل بعد 4 دقائق فقط.

وعاد كيفين دي بروين ليسجل هدف مانشستر سيتي الثاني بحلول الدقيقة 16، مستغلاً الكرة المرتدة من الحارس. ثم أضاف الهدف الثالث عند الدقيقة 24 عبر تسديدة قوية من حافة منطقة الجزاء.

قصص سبورت 360

وحاول وولفرهامبتون إظهار ردة فعل خلال الربع ساعة الأولى من عمر الشوط الثاني، لكنه تفاجأ بهدف رابع من النجم البلجيكي الذي قدّم أفضل مباراة في مشواره مع مانشستر سيتي. وأخيراً اختتم رحيم ستيرلينج مهرجان الأهداف بحلول الدقيقة 84.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى النقطة 89، ليوسع الفارق مع ليفربول إلى 4 نقاط مجدداً، قبل جولتين فقط على انتهاء الموسم. بينما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند النقطة 50، ليبقى في المركز الثامن.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى