الكرة الإنجليزية

صلاح: أنا أفضل من الجميع في مركزي

سبورت 360 – يرى المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، أنه أفضل لاعب في العالم في مركزه، موضحًا أن الأرقام توضح كل شيء وتصب في مصلحته.

ويعد صلاح أحد أفضل لاعبي العالم منذ موسم 2017-2018، نظرًا للمستويات المذهلة التي يقدمها رفقة ليفربول على المستويين المحلي والقاري، حيث حصد العديد من الإنجازات الفردية أبرزها الحذاء الذهبي للدوري الإنجليزي وأفضل لاعب في المسابقة مرتين لكلٍ منهما، فضلاً عن تحقيق البطولات الجماعية مع “الريدز” في مقدمتها البريمييرليج ودوري أبطال أوروبا.

صلاح يصف نفسه بالأفضل في مركزه حول العالم

وقال صلاح في تصريحات عبر شبكة بي إن سبورتس حول وصفه بـ “الأنانية” : ” أنا لا استمع لكل ما يقال حتى لو تحدثنا قبل هذا الموسم، فإذا  قارنتني مع اللاعبين الذي يلعبون في نفس مركزي ولا أقصد في فريقي ولكن بشكل عام فأنا أفضل من الجميع ولكن يجب أن أركز على عملي وأعمل بشكل جاد والأرقام هي خير دليل”.

وأضاف: “يجب أن أخلق شيئا جديدا خلال المباريات وأن أعمل بطريقة مختلفة وأصنع الفارق وأنا أعمل على ذلك”.

قصص سبورت 360

وتطرق للحديث عن نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد حيث قال: “أشعر بحماس كبير واشتاق لخوض المباراة النهائية أمام ريال مدريد، نحن نريد أن نظهر بشكل مميز ومختلف، كان الأمر حزينًا عندما خسرت اللقب أمامهم في نسخة 2018، لكنني لا أريد تذكر ذلك، لأننا نجحنا بعد ذلك في التتويج بالبطولة”.

واختتم قائلاً: “طوال حياتي وأنا أفكر بتلك الطريقة وأحاول أن أكون على الطريق الصحيح وفي السابق هناك من قال لي بأنني لن أتمكن من أفعل أي شيء بعد مغادرتي لتشيسلي ولكنني استمريت وقدمت أشياء إيجابية ومميزة”.

ويواجه ليفربول نظيره ريال مدريد، يوم 28 مايو المُقبل، في العاصمة الفرنسية باريس، بنهائي دوري أبطال أوروبا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى