الكرة الإيطالية

ماروتا يوضح موقف الإنتر من التوقيع مع ديبالا

ديبالا – يوفنتوس – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أوضح جوزيبي ماروتا الرئيس التنفيذي لنادي الإنتر بأن النيراتزوري ليس لديه مشاكل في الهجوم، ولكنه مع ذلك أكد تقديره الشخصي لباولو ديبالا.

وارتبط ديبالا بالتوقيع مع الإنتر في الصيف بعد نهاية عقده مع يوفنتوس، ولكن مدير يوفنتوس السابق ومدير الإنتر الحالي أراد التركيز حصراً على نهائي كأس إيطاليا الذي سيقام الليلة بين يوفنتوس و الإنتر على ملعب الأولمبيكو دي روما.

وفي حديثه مع شبكة سكاي سبورت عن النهائي تم التطرق إلى مستقبل الأرجنتيني باولو ديبالا فقال: “ديبالا لاعب كرة قدم ممتاز، وهو متاح مثل العديد من اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم..ولكن لا أعتقد أن لدينا أي مشاكل هجومية رغم تقديري لباولو ديبالا”.

ماروتا: الإنتر يُقدر ديبالا لكن لا نملك مشاكل هجومية

وعن مواجهة السيدة العجوز في النهائي المرتقب الليلة قال: “نحن نتنافس حتى الآن على كأس إيطاليا وعلى الدوري..حقيقتان مثيرتان واللاعبون هادئون ومصممون ومتحمسون كذلك..كلك لاعب يريد تقديم هدية خاصة للجماهير”.

قصص سبورت 360

وعن توقعاته للفريق مع المدرب سيموني إنزاجي قال: “لدينا مدرب شاب وموهوب مثل سيموني إنزاجي ولاعبين من الشباب يمثلون شيئاً إيجابياً للنادي، علينا إجراء بعض التعديلات فقط في الصيف والاستفادة القصوى من الفرص”.

واختتم حديثه عن الميركاتو: “لا يمكن أن نتوقع استثمارات كبيرة من أندية كرة القدم في سوق الصيف القادم وخاصة في إيطاليا..نحتاج للحصول على لاعبين مفيدين للفريق الذي تم تشكيله بالفعل”.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى