الكرة الأسبانية

تيتي مدرب البرازيل يستدعي 4 لاعبين من ريال مدريد

رودريجو – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – أعلن تيتي مدرب منتخب البرازيل اليوم الأربعاء عن قائمة منتخبه التي ستخوض مباريات المنتخب البرازيلي المقبلة في شهر يونيو، وذلك ضد كوريا الجنوبية في سيول ثم يوم 6 يونيو ضد اليابان في طوكيو.

وشهدت القائمة تواجد 4 لاعبين من فريق ريال مدريد، وهم ميليتاو وكاسيميرو و رودريجو و فينسيوس جونيور، وكان أبرز اللاعبين الجُدد في القائمة هو دانيلو لاعب بالميراس.

ولم يتم دعوة رافائيل فيغا لاعب بالميراس رغم تألقه هذا الموسم، بينما تمت دعوة ويفرتون ودانيلو من نفس الفريق، واللاعب الثالث من الدوري البرازيلي كان جيليرمي أرانا من أتلتيكو مينيرو.

رودريجو يتلقى استدعاءاً لمنتخب البرازيل

واحتفظ ميليتاو قلب دفاع ريال مدريد بمكانه ويسعى إلى أن يحظى بتواجده في التشكيلة الأساسية في مكان تياجو سيلفا أو ماكينيوس، بينما كان تواجد كاسيميرو طبيعياً لتميزه في مركزه من بين كل اللاعبين الآخرين.

قصص سبورت 360

وكان وجود رودريجو هو الأهم، حيث أن جناح ريال مدريد كان أقل لاعبي المرينجي ضماناً لتواجده في قائمة راقصي السيليساو، ولكن من الواضح أن إسهاماته مؤخراً مع الفريق الأبيض أثارت إعجاب المدرب تيتي، وأصبح لاعباً مهماً في الخط الأمامي إلى جانب فينيسيوس جونيور.

قائمة البرازيل الكاملة:

حراسة المرمى: أليسون – إيدرسون – ويفرتون.

خط الدفاع: أليكس ساندرو – أليكس تيليس – داني ألفيس – دانيلو – جيليرمي أرانا – ميليتاو – جابرييل – ماركينيوس – تياجو سيلفا.

خط الوسط: برونو جيمياريش- كاسيميرو – دانيلو – فابينيو – فريد – لوكاس باكيتا – فيليب كوتينيو.

خط الهجوم: جابرييل جيسوس – دابرييل مارتينيلي – ماتيوس كونيا – نيمار -رافينيا – ريتشارليسون – رودريجو – فينيسيوس.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى