الكرة السعودية

الاتحاد يستعيد أحمد حجازي ضد الهلال

أحمد حجازي- نادي الاتحاد- الدوري السعودي

سبورت 360 – تأكدت جاهزية المصري أحمد حجازي، مدافع نادي الاتحاد السعودي لمواجهة الهلال، الأحد المقبل في الجولة الـ 27 من بطولة الدوري، عقب تعافيه من الإصابة على مستوى العضلة الضامة التي يعاني منها منذ يناير الماضي.

جاهزية أحمد حجازي لمواجهة الهلال

وقالت جريدة “الرياض” السعودية، إن التقارير الطبية التي طلبها الروماني كوزمين كونترا، مدرب نادي الاتحاد اثبت جاهزية المصري أحمد حجازي لمواجهة الهلال، بعدما تمسك اللاعب بالمشاركة في المباراة.

وأكدت الجريدة أن إصرار أحمد حجازي على المشاركة مع نادي الاتحاد ضد الهلال، بسبب شعوره بالجاهزية الكاملة لخوض اللقاء ومساعدة الفريق بعد غياب استمر لأكثر من 3 أشهر.

وأوضحت الجريدة أن إصرار أحمد حجازي على اللعب فع الروماني كوزمين كونترا على طلب تقرير طبي لمعرفة موقفه النهائي وجاهزيته للقاء.

قصص سبورت 360

وشددت الجريدة على أن أحمد حجازي سيكون ضمن قائمة نادي الاتحاد لمواجهة الهلال، الأحد المقبل ولكن قرار مشاركته بشكل أساسي سوف يحسمه الروماني كوزمين كونترا حلال المران الأخير للفريق قبل اللقاء.

ويحتل نادي الاتحاد صدارة بطولة الدوري السعودي برصيد 61 نقطة بفارق 9 نقاط عن الهلال الذي سوف يقلص الفارق إلى 6 نقاط حال فوزه مساء اليوم على الاتفاق في اللقاء المؤجل من الجولة العشرين.

شاهد أيضا:

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى