الكرة الإيطالية

كيليني يثير غضب الإنتر قبل مواجهة يوفنتوس في نهائي الكأس

كيليني – يوفنتوس – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أشعل جورجيو كيليني قلب دفاع يوفنتوس الخبير الأجواء قبل المباراة المرتقبة غداً في ديربي إيطاليا ضد الإنتر في نهائي كأس إيطاليا، حيث أشار أنه بلغ لقبه العشرين بالفعل مع اليوفي.

وتم سؤال جورجيو كيليني عن عدد ألقابه مع يوفنتوس وإمكانية أن ترتفع إلى 20 لقباً غداً، فذكر كيليني أنه فاز بالفعل بـ19 لقباً بالإضافة إلى لقب آخر وهو اللقب العشرين، إشارة إلى لقب الدوري الإيطالي الذي تم إلغاؤه في موسم 20052005 بعد فضيحة الكالتشيو بولي.

وقال كيليني في مؤتمر صحفي حضره إلى جانب ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس : “في الوقع إذا فزت بلقب كأس إيطاليا غداً فسوف يكون اللقب رقم 21 مع يوفنتوس، إنها منافسة تاريخية بيننا وبين الإنتر، فلماذا لا نغذيها ببعض الذكريات القديمة”.

كيليني يُذكر الإنتر بلقب يوفنتوس الذي تم إلغاؤه

ورفض كيليني الحديث عن اعتزاله قبل يوم من المباراة المرتقبة وقال: “أردت انتظار هذا النهائي والتركيز على كرة القدم لأنه مازال هناك المزيد من الأهداف”.

قصص سبورت 360

واستطرد: “كان يُمكن أن أُعلن اعتزالي في اليوم التالي بعد الفوز باليورو، ، ولكن ربما لم أكن لأفز بالبطولة لو لم يلغي حكم الفيديو المساعد هدف النمسا في دور الـ16 من كأس الأمم الأوروبية، دعونا نعيش هذه المباراة وبعد ذلك سنرى”.

واختتم حديثه عن مغامرته مع يوفنتوس بقوله: “يوفنتوس نادٍ لديه قيم عظيمة ولم أخلقها بنفسي..بل تعلمتها ممن سبقوني مثل دل بييرو وبوفون وبرينديلي وبيسوتو وغيرهم، وهم أيضاً تعلموا من الأساطير الأخرى في الماضي”.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى