الكرة السعودية

محاولات من الأهلي السعودي لإتمام صفقة سايس.. كشف وتخفيض

سايس

سعودي 360 – أفادت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، بمحاولات إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، لإتمام صفقة التعاقد مع المغربي رومان سايس، مدافع وولفرهامبتون الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

محاولات من الأهلي السعودي لإتمام صفقة سايس

ووفقاً لما أوردته صحيفة “المدينة” السعودية، فإن إدارة الأهلي تنتظر نتائج الكشف الطبي الخاص بالمغربي رومان سايس، من أجل وضع التفاصيل النهائية للاتفاق مع اللاعب وتفاصيل العقد.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة الأهلي تعمل مع وكيل رومان في الوقت الراهن، على إنجاز جميع الإجراءات المتعلقة بالصفقة، تمهيداً لضمه في ميركاتو الصيف.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن المدافع المغربي طلب مقدم العقد ورواتب تصل إلى 12 مليون ريال، لافتةً إلى أن إدارة الأهلي تسعى لتخفيض المبلغ.

قصص سبورت 360

📊 عبدالرحمن غريب لاعب #الأهلي من ضمن اللاعبين الأجانب الأكثر صناعة لفرص التسجيل في دورينا 👇🏻#دوري_محمد_بن_سلمان_للمحترفين pic.twitter.com/luCferLHmI

— سعودي 360 (@sport360Saudi) May 9, 2022

وتعرض رومان سايس للإصابة خلال المباراة التي تعادل فيها وولفرهامبتون مع تشيلسي، ومن المنتظر أن يخضع لفحوصات طبية دقيقة خلال اليومين القادمة من أجل الوقوف على مدى خطورة إصابته وتحديد مدة غيابه.

وانضم رومان سايس صاحب الـ32 عاماً لصفوف ولفرهامبتون في عام 2016 قادماً من أنجيه الفرنسي، وشارك في 206 مباراة بجميع المسابقات، وسجل خلالهم 15 هدفاً وصنع 3 أهداف.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى