الكرة السعودية

ملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم.. غرامات مالية على العالمي بسبب مباراة الشباب

سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم الثلاثاء الموافق 10/5/2022.

غرامات مالية على النصر بسبب مباراة الشباب

نادي النصر- الدوري السعودي

سبورت 360 – فرضت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عدة غرامات على نادي النصر بسبب بعض الأحداث التي شهدتها مباراته ضد الشباب، الجمعة الماضي ضمن منافسات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري التي انتهت بفوز العالمي 4-2.

وغرمت لجنة الانضباط والأخلاق، نادي النصر 17.500 ريال سعودي بسبب تأخير لاعبيه في الممر أثناء مباراته ضد الشباب وكذلك الكاميروني فينسنت أبو بكر، 20 ألف ريال لدخوله غرفة خلع الملابس وهو خارج قائمة اللقاء للإصابة.

التفاصيل من هنا

مفاجأة.. خطوة جديدة في شكوى النصر ضد حمدالله ونادي الاتحاد

حمدالله – الاتحاد – الدوري السعودي

سعودي 360 – أفادت تقارير صحفية، بتطور جديد في شكوى إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، ضد نظيرتها في الاتحاد والمغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم فريق “العميد”.

ووفقاً لما أورده الإعلامي الرياضي علي العنزي، المقرب من البيت النصراوي، على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، أن الاتحاد السعودي لكرة القدم قد اتخذ خطوة جديدة في شكوى “العالمي”.

التفاصيل من هنا

موقف ثلاثي النصر المصاب من مواجهة الرائد

نادي النصر السعودي

سعودي 360 – كشف تقرير صحفي، عن آخر المستجدات بشأن ثلاثي النصر المُصابين وذلك قبل مواجهة الرائد يوم الجمعة المقبل في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وغاب الأوروجوياني جوناثان رودريجيز والكاميروني فينسنت أبو بكر والأرجنتيني بيتي مارتينيز عن مواجهة النصر الماضية ضد الشباب بسبب الإصابة.

التفاصيل من هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى