الكرة الإنجليزية

حقيقة طلب محمد صلاح عودة السعيد لمنتخب مصر

سبورت 360 – كشف تقرير صحفي، اليوم عن كواليس حديث محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر مع إيهاب جلال، مدرب الفراعنة بعد تنصيب الأخير بشكل رسمي لخلافة البرتغالي كارلوس كيروش هذا الأسبوع بعقد لمدة عامين.

محمد صلاح لم يطلب عودة السعيد لمنتخب مصر

وقال موقع “يلا كورة”، إنه محمد صلاح بارك لإيهاب جلال على توليه مهمة تدريب منتخب مصر ولم يطلب منه السماح بعودة عبد الله السعيد، قائد بيراميدز لصفوف الفراعنة من جديد في الفترة المقبلة.

وكان عبد الله السعيد أعلن في الأشهر الماضية، اعتزاله اللعب مع منتخب مصر بسبب خروجه من حسابات البرتغالي كارلوس كيروش ولكن التقارير تحدثت عن إمكانية عودته بعد تعيين إيهاب جلال، مدربه السابق في بيراميدز.

وأشار الموقع إلى أن محمد صلاح أبلغ إيهاب جلال بتواجده في معسكر منتخب مصر القادم استعدادا لخوض تصفيات أمم أفريقيا المقرر لها في كوت ديفوار صيف 2023.

قصص سبورت 360

وأكد الموقع أن محمد صلاح لم يناقش مع إيهاب جلال أي أمور فنية أو رغبته في ضم أي لاعبين من عدمه بعد شائعات طلبه تواجد عبد الله السعيد في معسكر منتخب مصر القادم.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الرابعة بتصفيات أمم أفريقيا 2023 بجوار غينيا ومالاوي وإثيوبيا.

وسيواجه منتخب مصر نظيره  الغيني في الثاني من يونيو المقبل في الجولة الأولى على ملعب القاهرة الدولي والجولة الثانية ضد  إثيوبيا  بعد 4 أيام خارج أرضه.

شاهد أيضا:

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى