الكرة الأسبانية

برشلونة يرصد 3 بدائل لسيرجيو بوسكيتس

سيرجيو بوسكيتس – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – يستعد نادي برشلونة الإسباني للحياة بدون نجم الوسط سيرجيو بوسكيتس في المواسم المقبلة، بسبب تقدم اللاعب في العمر، ويدرس النادي الكتالوني بالفعل عدة ملفات للاعبين يمكنهم سد ثغرة خروج لاعب الوسط الأسطوري.

المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني للبارسا، قال عن بوسكيتس في تصريحات صحفية، اليوم الاثنين، أنه لن يبقى في الملاعب للأبد، ما يعني ضرورة بحث الإدارة الرياضية في النادي عن بديل مناسب.

نيفيز وتشواميني وزوبيميندي مرشحون لخلافة بوسكيتس

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن رادار النادي الكتالوني التقط ثلاثة لاعبين لاختيار واحد منهم ليكون بديلاً لبوسكيتس بدايةً من الموسم المقبل، لمنح اللاعب الراحة المطلوبة وتعويض غيابه بشكل تدريجي عن الفريق.

على رأس قائمة المرشحين يتواجد مارتن زوبيميندي، لاعب فريق ريال سوسيداد، والذي يعتبر الخيار الأكثر تفضيلاً في برشلونة بالوقت الحالي، علماً بأنه مرتبط مع الفريق الباسكي بشرط جزائي تصل قيمته إلى 60 مليون يورو.

قصص سبورت 360

الخيار الثاني يكمن في جوهرة موناكو الفرنسي، أوريليان تشواميني، المتواجد في مدار باريس سان جيرمان، ريال مدريد، ليفربول، وحفنة من كبار أوروبا، وينال اللاعب إعجاب البارسا علماً بأن سعره يصل إلى نحو 60 مليون يورو أيضاً، بينما تعرف قائمة المرشحين أيضاً تواجد روبين نيفيز، نجم فريق وولفرهامبتون واندررز الإنجليزي وستكون صفقة التعاقد معه بحوالي 60 مليون يورو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى