الكرة الأسبانية

يوفيتش يتجرع رشفة السُم الأخيرة في ريال مدريد!

لوكا يوفيتش – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 –  تجرع المهاجم الصربي لوكا يوفيتش، لاعب ريال مدريد، رشفة السُم الأخيرة التي ستنهي حياته في النادي الإسباني، بعدما فرط في فرصة جديدة لإثبات جودته مع اللوس بلانكوس.

وحصل يوفيتش على فرصة بالمشاركة في ديربي مدريد، أمام أتلتيكو، مساء الأحد، بسبب الإصابة الغير متوقعة التي ضربت ماريانو دياز في عمليات الاحماء، ما جعل المدرب كارلو أنشيلوتي يقرر الدفع بيوفيتش ومنحه فرصة أخرى.

يوفيتش يفوت فرصة جديدة مع ريال مدريد

المهاجم الصربي لم يقدم المستوى المأمول منذ وصوله للريال، قادماً من نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، وتحول من سفاح على مرمى الخصوم، إلى قط وديع، ما جعله لا يفارق دكة بدلاء الميرينجي، ويرتبط بقوة بمغادرة قلعة سانتياجو بيرنابيو.

سيناريو داني سيبايوس، الذي غير واقعه في مدريد في غمضة عين، كان يمكن أن يحدث مع يوفيتش، لكن الصربي فوت الفرصة من جديد بمردود باهت ضد الأتليتي، وفقاً لما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية.

قصص سبورت 360

وأفادت الصحفية بأن يوفيتش كان اللاعب الأسوأ في الميدان خلال الديربي، ما جعل أنشيلوتي يسحبه لعدم لعبه بالتركيز المطلوب ووقوعه في عدة أخطاء، وعدم استغلال الفرص القليلة التي سنحت له أمام المرمى، ما يجعله بهذا الشكل خارج أسوار ريال مدريد بالموسم المقبل بشكل شبه مؤكد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى