الكرة السعودية

ملخص آخر أخبار الهلال السعودي اليوم.. بيريرا يغيب عن مواجهة الاتفاق

نادي الهلال السعودي

سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاثنين الموافق 9/5/2022.

بيريرا يغيب عن الهلال ضد الاتفاق

ماتيوس بيريرا- نادي الهلال- الدوري السعودي

سبورت 360 – يفتقد نادي الهلال السعودي، لخدمات البرازيلي ماتيوس بيريرا، صانع ألعاب الفريق ضد الاتفاق، الأربعاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري بداعي الإيقاف.

وحصل البرازيلي ماتيوس بيريرا، صانع ألعاب نادي الهلال على البطاقة الصفراء الرابعة له ضد ضمك التي تستوجب غيابه عن مواجهة الاتفاق، الأربعاء المقبل.

التفاصيل من هنا

أول رد رسمي من الهلال على قرار منع التسجيل وإيقاف كنو

محمد كنو – لاعب وسط الهلال

سعودي 360 – أصدر نادي الهلال بياناً رسمياً للرد على قرارات غرفة فض المنازعات بالاتحاد السعودي في قضية محمد كنو.

وكان نادي النصر قد تقدم بشكوى ضد محمد كنو ونادي الهلال، بعدما وقع اللاعب عقداً مع الأزرق، رغم توقيعه للنصر بعد دخوله الفترة الحرة في يناير الماضي.

التفاصيل من هنا

الهلال يكشف تطورات إصابة سلمان الفرج

سلمان الفرج- نادي الهلال- الدوري السعودي

سبورت 360 – كشف نادي الهلال السعودي، عن آخر تطورات إصابة قائده سلمان الفرج، الذي غاب عن مباراة ضمك في الجولة الـ 26 من بطولة الدوري نتيجة نزلة برد.

وقال الموقع الرسمي لنادي الهلال السعودي، إن سلمان الفرج شارك في تدريبات الفريق عقب تعافيه من نزلة البرد.

التفاصيل من هنا

لعنة الإصابات تنهي موسم 5 نجوم في الهلال

نادي الهلال السعودي

سعودي 360 – تواصل لعنة الإصابات ضرب صفوف الهلال السعودي خلال الموسم الحالي، الذي يشهد منافسة “الأزرق” على بطولات الدوري وأبطال آسيا وكأس الملك.

وتعرض الهلال لضربة موجعة جديدة بعد تأكد غياب المحور الكولومبي جوستافو كويلار والمدافع متعب المفرج، بعد إصابتهما أمام ضمك في مباراة الفريقين بالجولة الـ26 من الدوري السعودي والتي انتهت بفوز الفريق الأزرق بأربعة أهداف مقابل هدفين.

التفاصيل من هنا

رسمياً.. انتهاء موسم نجم الهلال بسبب الإصابة

نادي الهلال السعودي

سعودي 360 – أعلن نادي الهلال، انتهاء موسم محترفه الكولومبي جوستافو كويلار، لاعب الوسط، بسبب الإصابة.

وتعرض كويلار للإصابة خلال مشاركته أمام ضمك بالجولة الـ26 من الدوري السعودي، والتي انتهت بفوز الفريق الأزرق بأربعة أهداف مقابل هدفين.

التفاصيل من هنا

الهلال يصدم جماهيره حول إصابة متعب المفرج

متعب المفرج- نادي الهلال- الدوري السعودي

سبورت 360 – أعلن نادي الهلال السعودي، عن تفاصيل إصابة لاعبه متعب المفرج، التي تعرض لها ضد ضمك ضمن منافسات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري.

وقال نادي الهلال السعودي في بيانه، إن متعب المفرج تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي وسيتم تحديد موعد إجراء اللاعب للعملية الجراحية بوقت لاحق.

التفاصيل من هنا

المعيوف وعقدة مثيرة مع الهلال في الدوري

عبد الله المعيوف- نادي الهلال- الدوري السعودي

سبورت 360 – يعاني عبد الله المعيوف، حارس مرمى نادي الهلال السعودي من عقدة مثيرة خلال بطولة الدوري السعودي هذا الموسم بعدما فشل في التصدي لأي ركلة جزاء ضده.

وبحسب ما نشرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن عبد الله المعيوف عجز عن التصدي لأي ركلة جزاء في الموسم الجاري من بطولة الدوري بعدما استقبل هدفا من الركلة السادسة ضد ضمك في اللقاء الذي فاز بها الهلال برباعية مقابل هدفين، ضمن الجولة الـ 26.

التفاصيل من هنا

الهلال يستهدف رباعيات 2020

سبورت 360 – يستهدف نادي الهلال السعودي، رقما مميزا فيما تبقى من مباريات بطولة الدوري خلال الموسم الجاري.

وتقول صحيفة “الرياضية” السعودية، إن نادي الهلال حقق الرباعية الرابعة في الموسم الجاري ببطولة الدوري خلال انتصاره على ضمك بنتيجة 4-2 ضمن منافسات الجولة الـ 26.

التفاصيل من هنا

الهلال يستأنف ضد عقوبة منع التسجيل بعد أزمة كنو المثيرة

الهلال – الدوري السعودي

سعودي 360 – بدأت إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، إجراءات طلب التقدم باستئناف  إلى محكمة التحكيم الرياضي، فيما يخص منع النادي من التسجيل فترتين، ودخوله في المساهمة التضامنية مع اللاعب محمد كنو، بدفع مبلغ 27 مليونًا للنصر.

وكانت المنازعات أعلنت معاقبة الهلال بالمنع من التسجيل فترتين متتاليتين، وإيقاف محمد كنو 4 أشهر، وإلزام الطرفين بالمساهمة التضامنية بدفع مبلغ 27 مليونًا للنصر، تمثل قيمة الشرط الجزائي في عقد كنو الذي وقعه مع النصر بعد دخوله الفترة الحرة من عقده، خلال يناير الماضي.

التفاصيل من هنا

مدرب ضمك: أهدرنا فرصة الفوز أمام الهلال ولكن !

كريشمير ريزيتش

سعودي 360 – يرى كريشمير ريزيتش، المدير الفني لفريق ضمك، أن فريقه أهدر فرصة تحقيق الفوز أمام “الزعيم”، موضحًا أن الخصم قدم مباراة كبيرة أيضًا.

وسقط ضمك أمام الهلال، بنتيجة 2-4، بعدما كان متقدمًا بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

التفاصيل من هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى