الكرة الإنجليزية

كلوب يرد على تصريحات جوارديولا بكلمات نارية

يورجن كلوب وبيب جوارديولا – ليفربول ومانشستر سيتي – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – رد المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على تصريحات نظيره الإسباني، بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، التي قال من خلالها أن إنجلترا بأكملها، بما في ذلك الصحافة والإعلام، تريد حصول الريدز على لقب الدوري المحلي في الموسم الجاري.

وقال كلوب في تصريحات صحفية، اليوم الاثنين، رداً على ما قاله بيب، ضاحكاً “حسناً، أنا أعيش في مدينة ليفربول، هنا العديد من الناس ترغب في فوزنا باللقب، وهذا شيء طبيعي بكل تأكيد”.

تصريحات نارية من كلوب ضد جوارديولا

وأضاف مدرب ليفربول “لكن حتى في هذه المدينة، لا يمكن أن يكون الجميع يريدنا أن نفوز باللقب، ربما تكون نسبة من يرغب في ذلك 50 % فقط”.

واستطرد كلوب” لقد تفوهت ببعض الأشياء التي ندمت فيما بعد عليها، حدث ذلك حتى وقت قريب، بعد مواجهة توتنهام، ربما جانبني الصواب، لا أعرف ما هي حالة جوارديولا الآن بعد الخروج من دوري الأبطال”.

قصص سبورت 360

وأكمل مدرب الريدز، الذي صعد لنهائي دوري الأبطال ضد ريال مدريد الذي تأهل على أكتاف فريق جوارديولا، قائلاً ” الإقصاء من التشامبيونزليج صعب بما فيه الكفاية، أضف على ذلك أن ليفربول وصل للنهائي، يمكنهم حتى القول أن السيتي واجه ريال مدريد، بينما نحن لعبنا ضد فياريال”.

واستمر كلوب في حديثه “ما قاله جوارديولا لا أملك أي فكرة عنه، لا أعلم حقاً إن كانت إنجلترا بالكامل تريدنا أن نتوج باللقب، ليس هذا ما أشعر به حين نلعب خارج ميداننا، حقاً الأمر معكوس، لكن ربما يملك بيب معلومات أكثر مني”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى