الكرة السعودية

نقل مباراتي الأهلي ضد أبها والرائد لهذا الملعب

النادي الأهلي المصري

سعودي 360 – وافقت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، على نقل مواجهتي الأهلي المتبقيتين في مسابقة دوري المحترفين من ملعب الأمير عبدالله الفيصل.

تغيير ملعب مباراتي الأهلي ضد أبها والرائد للجوهرة

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية إن النادي الأهلي قد تلقى خطاباً يُفيد بنقل المباراتين المتبقيتين للفريق في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين أمام أبها والرائد من ملعب الأمير عبد الله الفيصل، إلى مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة “الجوهرة المشعة”.

وقالت الصحيفة السعودية إن نقل المباراتين يأتي بسبب انشغال ملعب الفيصل ببعض الفعاليات لموسم جدة، الذي انطلق أول أيام عيد الفطر ويستمر على مدار 60 يوماً.

كما قدمت إدارة الأهلي شكرها إلى الأمير تركي بن محمد العبد الله الفيصل على تبرعه بمبلغ 500 ألف ريال وهو ما يمثل حصة من تذاكر مواجهة الفريق أمام أبها، يوم السبت المقبل.

قصص سبورت 360

ويلتقي الأهلي مع أبها يوم السبت المقبل الموافق 14 مايو، وذلك في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الأهلي المركز العاشر بجدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 29 نقطة بعد مرور 26 جولة حيث حقق الفريق 6 انتصارات و11 تعادلاً و9 هزائم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى