الكرة السعودية

موقف كنو من المشاركة ضد الاتحاد بعد بيان الهلال

محمد كنو – لاعب الهلال السعودي

سعودي 360 – يعاني فريق الهلال من أزمة قوية في وسط ملعبه، بعد إيقاف محمد كنو وانتهاء موسم الكولومبي جوستافو كويلار بعد إصابته في عضلة الساق.

كنو يعود للمشاركة في تدريبات الهلال

وكانت إدارة النصر قد قدمت شكوى رسمية ضد محمد كنو بعد إعلان تجديد عقده مع الهلال، بالرغم من توقيعه للنصر بعد دخوله الفترة الحرة في عقده خلال يناير الماضي.

وقررت غرفة فض المنازعات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، منع الهلال من التسجيل فترتين متتاليتين وإيقاف محمد كنو 4 أشهر، مع إلزامهما بدفع 27 مليون ريال كتعويض مالي للنصر.

وذكرت تقارير صحفية إن إدارة الهلال سوف تطلب تعليق عقوبة محمد كنو، الذي سيتدرب اليوم مع الفريق بعد انتهاء الإجازة التي حصل عليها.

قصص سبورت 360

ويستعد الهلال لملاقاة الاتفاق يوم غدٍ الثلاثاء، في مؤجلة الجولة العشرين للمسابقة، وبعدها سيخوض الأزرق مواجهة قوية ضد الاتحاد في الأحد الموافق 15 مايو.

ويمكن أن يتواجد محمد كنو في الكلاسيكو أمام الاتحاد وذلك في حالة الموافقة على طلب إدارة الهلال بخصوص تعليق عقوبة اللاعب للتدابير الوقتية.

كما قامت إدارة الهلال، بالاستئناف على قرار غرفة فض المنازعات بشأن إيقاف محمد كنو ومنع النادي الأزرق من التسجيل لفترتين متتاليتين.

وأشار نادي الهلال خلال بيان رسمي إلى إن إيقاف كنو ومنع النادي من التسجيل لفترتين ليس له أي سند قانوني لعدم دخول اللاعب الفترة المحمية.

ويحتل الهلال المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 52 نقطة وذلك بعد خوض 25 جولة وهناك مؤجلة واحدة للفريق الأزرق من الجولة العشرين أمام الاتفاق.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى