الكرة الأسبانية

رسمياً.. برشلونة بدون 6 نجوم أمام سيلتا فيجو

برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – أعلن نادي برشلونة عن قائمة الفريق لمواجهة سيلتا فيجو المقبلة في الدوري الإسباني، مساء الثلاثاء، بملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة 36 من المسابقة.

وعرفت قائمة البارسا غياب سيرجيو بوسكيتس بداعي الإيقاف الإداري لتراكم البطاقات الملونة، واستبعاد سيرجينيو ديست، نيكو جونزاليس، جيرارد بيكيه، بيدري، وسيرجي روبيرتو بسبب الإصابة.

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة سيلتا فيجو

وشهدت القائمة عودة الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن، بعد تعافيه من الإصابة، ليعود من جديد ويحمي عرين الفريق، بعدما شارك نيتو أمام ريال بيتيس في الجولة الماضية.

وجاءت قائمة البارسا على النحو التالي: تير شتيجن، رونالد أراوخو، ريكي بوتش، عثمان ديمبلي، داني ألفيس، ممفيس ديباي، أنسو فاتي، أداما تراوري، مارتن بريثوايت، نيتو، كليمو لونجليه، ولوك دي يونج.

قصص سبورت 360

وضمت القائمة التي اختارها المدرب تشافي هيرنانديز أيضاً كل من: جوردي ألبا، فيران توريس، فرينكي دي يونج، أوسكار مينجيزا، صامويل أومتيتي، إيريك جارسيا، بيير إيمريك أوباميانج، بابلو جافي، ألفارو سانز، أرناو تيناس، وخاندرو.

وكان برشلونة قد عاد بفوز ثمين من ميدان بيتيس، بالفوز بهدفين لهدف، في المباراة الماضية، ليضمن المشاركة في النسخة المقبلة من دوري ابطال أوروبا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى