الكرة الإنجليزية

رودري: نشعر بمرارة الهزيمة أمام ريال مدريد..ولكن

رودري – مانشستر سيتي – الدوري الإنجليزي

سبورت 360- قال رودري، نجم مانشستر سيتي، إن الهزيمة أمام ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا كانت صادمة للجميع في قلعة السيتي.

وكان السيتي قد خسر فرصة اللعب في نهائي المُسابقة بعد الخسارة الدرامية التي تلقاها أمام ريال مدريد في الدقائق الأخيرة من اللقاء الذي استضافه ملعب سانتياجو برنابيو في مدريد.

وجاء حديث رودري بعد فوز السيتي الكبير على نيوكاسل يونايتد بخمسة أهدافٍ دون رد، وانفراد الفريق بصدارة البريميرليج بفارق 3 نقاط عن الوصيف ليفربول.

رودري: مباراة ريال مدريد تُشبه الحرب ..الأمر صعب

وقال رودري، في تصريحات نقلتها شبكة بي بي سي سبورت البريطانية، :”الخسارة أمام ريال مدريد كانت كبيرة جداً، ولكن هذه هي كرة القدم، علينا أن نُحول التركيز للدوري الإنجليزي لأنه أكثر صعوبة”.

قصص سبورت 360

وتابع نجم السيتي حديثه بالقول :”لقد أبلينا بلاءً حسناً اليوم، وعلينا أن نُواصل المُضي قدماً، نحن لا نتوقع شيئاً من ليفربول، وعلينا أن نمضي قدماً”، وأضاف :”أمامنا 3 نهائيات لإنهاء الموسم كما نستحق”.

وأضاف رودري :”مباراة ريال مدريد كانت مثل الحرب أو المعركة الكبرى في العقل، أنت تُواصل التفكير فيما حدث..هذا أمر صعب”، وتابع :”انتظرنا 8 شهور هذه اللحظة وفي الدقيقة الأخيرة ضاعت”.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى