الكرة السعودية

حجازي يوجه طلباً خاصاً لمدرب الاتحاد

أحمد حجازي – لاعب الاتحاد السعودي

سعودي 360 – أبدى المصري الدولي أحمد حجازي مدافع الاتحاد، جاهزيته لخوض لقاء الكلاسيكو المرتقب ضد الهلال في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

حجازي يؤكد جاهزيته لخوض كلاسيكو الهلال

ويتأهب الاتحاد لملاقاة الهلال يوم الأحد 15 مايو، على ملعب “الجوهرة المشعة” بجدة وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر المسابقة.

وذكر برنامج “أكشن مع وليد” إن حجازي قد أعلن جاهزيته وطلب من كوزمين كونترا مدرب الاتحاد أن يكون متواجداً أمام الهلال في الكلاسيكو الحاسم.

ويغيب أحمد حجازي عن المشاركة مع الاتحاد منذ تعرضه للإصابة خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، التي أُقيمت في الكاميرون خلال شهر فبراير الماضي.

قصص سبورت 360

وشارك أحمد حجازي في 14 مباراة مع الاتحاد بمسابقة الدوري السعودي هذا الموسم قبل إصابته، وسجل خلالهم 3 أهداف، بينما غاب عن 12 جولة.

حجازي يعلن جاهزيته ويطالب كوزمين بالمشاركة في الكلاسيكو

اشترك الآن وتابع على ⁦#ShahidVIP

https://t.co/wlLYDruwhu

#أكشن_مع_وليد

#MBCAction

#شاهد pic.twitter.com/x5Qi5RHhrQ

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) May 8, 2022

ويلتقي الاتحاد مع الهلال على ملعب الملك عبدالله الدولي “الجوهرة المشعة”، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة الـ7:50 بتوقيت القاهرة، والـ8:50 بتوقيت مكة المكرمة.

ويعتلي الاتحاد صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 61 نقطة من 26 جولة، ويليه الهلال في الوصافة وبحوذته 52 نقطة مع العلم إنه الأزرق لعب 25 مباراة وله مؤجلة واحدة أمام الاتفاق سيلعبها قبل الكلاسيكو، يوم الثلاثاء المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى