الكرة السعودية

بعد إسقاط ضمك.. بيريرا يكشف سر تراجع مستواه مع الهلال

ماثيوس بيريرا – لاعب الهلال

سعودي 360 – كشف البرازيلي ماثيوس بيريرا، نجم فريق الهلال، سر مستواه المتراجع مع “الزعيم” على عكس فترته السابقة مع وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، مشيرًا إلى أنه يعتبر موسمه الأول بمثابة مرحلة التأقلم مع الكرة السعودية.

وسجل بيريرا، هدفًا في فوز الهلال الصعب أمام ضمك، بنتيجة 4-2، خلال المباراة التي جمعت اللفريقين، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

كيف علق بيريرا على تراجع مستواه مع الهلال؟

وقال بيريرا في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة: “المستوى الذي ظهرت عليه في الموسم الأخير مع وست بروميتش كان مميزا وتسجيل الأهداف كان بنسبة أعلى، أعترف بذلك بكل تأكيد”.

وأضاف: “موسمي الأول مع الهلال، أعتبره بمثابة مرحلة للتأقلم مع الكرة السعودية، لكنني أستمر في العمل من أجل إسعاد الجماهير وبدأت في التسجيل والصناعة وتقديم الأفضل، واطمح للمزيد”.

قصص سبورت 360

وأتم تصريحاته قائلاً: “الأهم هو تحقيق الانتصارات على المستوى الجماعي وليس المستوى الفردي والاستمرار بالمنافسة على جميع الألقاب، أسعى للتطور والوصول إلى أفضل مستوى ممكن وأتمنى تحقيق الألقاب مع الهلال، ومع الوقت مستواي سيقدم بشكل ملحوظ”.

واستعاد الهلال وصافة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 52 نقطة، خلف الاتحاد بـ9 نقاط، وتفوق على النصر الثالث بفارق نقطة واحدة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى