الكرة الإنجليزية

فان دايك يُحدد سبب تعادل ليفربول أمام توتنهام

فيرجيل فان دايك – ليفربول – الدوري الإنجليزي

سبورت 360- عبر فيرجيل فان دايك، مُدافع فريق ليفربول، عن إحباطه بعد تعادل فريقه أمام توتنهام بهدفٍ لكل فريق في إطار مُنافسات الدوري الإنجليزي.

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب أنفيلد رود قد بدأ التسجيل فيها عن طريق سون هيونج مين للسبيرز، قبل أن يتعادل لويس دياز للريدز.

فان دايك يعترف بخطأ دفاع ليفربول في لقطة هدف سون

وقال فان دايك، في تصريحات نقلتها شبكة بي بي سي سبورت البريطانية، :”بوضوح كُنا نعلم خطة اللعب لديهم، ونعرف جودتهم خاصة فيما يتعلق بالمُرتدات، ولكني أعتقد أننا في لعبة الهدف لم نكن جيدين كفاية”.

وتابع :”خسرنا الكرة في مواقفٍ صعبة، وحينما تخسر الكرة فإن حينها يكونوا قادرين على القيام بما هم جيدين فيه”.

قصص سبورت 360

وأضاف مُدافع الريدز لحديثه قائلاً :”من المُحبط خسارة النقاط، ولكن علينا أن نخضع للاستشفاء وأن نلعب المُباريات المُتبقية، لدينا مُباريات مُثيرة قادمة، وعلينا أن نُحول الإحباط إلى تركيز في مُباراة أستون فيلا”.

وتابع :”يجب أن نمنح الثناء للمُنافس الذي صنع فرصاً جيدة أيضاً، كُنا نبحث عن هدف التعادل وأدركناه، وكُنا نبحث عن هدف الفوز وللأسف لم نتمكن من تسجيله اليوم”.

وأكمل المُدافع الهولندي :”نحن جميعاً بشر، ولهذا السبب نحن نشعر بهذه الطريقة حينما نُهدر النقاط، ولكن هذا هو ما عليه الحال، والآن علينا التركيز في مُباراة أستون فيلا”.

ويحتل ليفربول المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 83 وهو نفس رصيد مانشستر سيتي الذي يحتل المركز الثاني، مع العلم أن السيتي لعب مُباراة أقل.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى