الكرة الأسبانية

غيابات بالجملة من ريال مدريد عن مباراة الديربي

ديفيد ألابا – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – كشفت صحيفة آس الإسبانية عن لاعبي ريال مدريد الذين لن يتمكنوا من خوض مباراة الديربي ضد أتلتيكو مدريد، والتي ستقام يوم غد الأحد، على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

وتبقى لريال مدريد 4 مباريات في الدوري الإسباني هذا الموسم، لكن لن يكون لأي منها أهمية بالنسبة له، كونه توّج رسمياً باللقب منذ الجولة الماضية. لكن الفريق سيحاول الفوز غداً في مباراة الديربي نظراً للعداوة التاريخية بين الناديين.

ريال مدريد يخسر خدمات 7 لاعبين في الدربي

وأكدت الصحيفة في تقريرها على أن داني سيبايوس يعاني من إصابة بالفخذ الأيمن، ومن المتوقع غيابه عن الملاعب لمدة أسبوعين، وبالتالي لن يكون متواجداً في مباراة الديربي غداً، كذلك الأمر بالنسبة لديفيد ألابا الذي ما زال يعاني من مشاكل عضلية.

وأضاف التقرير أن هذا الثنائي ليس الوحيد الذي سيغيب عن لقاء الديربي، فهناك 4 لاعبين آخرين لم يتدربوا اليوم، وهم مارسيلو، جاريث بيل، إيسكو ولوكا يوفيتش، دون أن ننسى إدين هازارد الذي ما زال يعاني من الإصابة.

قصص سبورت 360

وأصبح بحكم المؤكد مشاركة الحارس الشاب أندريه لونين في مباراة الغد ضد أتلتيكو مدريد بدلاً من تيبو كورتوا، وهذه المباراة الأولى التي سيخوضها الحارس الأوكران في الليجا خلال الموسم الحالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى