الكرة الأسبانية

غابات مهمة في قائمة برشلونة الرسمية لمباراة اليوم ضد بيتيس

أندريه تير شتيجن – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – أعلن برشلونة عن قائمة الفريق الرسمية التي ستخوض مباراة ريال بيتيس اليوم السبت، على ملعب بينتو فيامارين، لحساب الجولة 35 من بطولة الدوري الإسباني.

ويتطلع برشلونة للفوز في هذه المباراة لكي يحافظ على المركز الثاني في سلم ترتيب الليجا، وهو ما سيسمح له بالمشاركة في بطولة كأس السوبر الإسباني. كما أن الانتصار سيضن له حجز مقعد مؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا.

برشلونة يخسر خدمات تير شتيجن ضد بيتيس

وشهدت قائمة برشلونة غياب الحارس الألماني أندريه تير شتيجن، وذلك بسبب معاناته من بعض المشاكل العضلية في التدريبات يوم أمس، ومن المتوقع أن يتولى الحارس الثاني بينتو حماية عرين الفريق في لقاء اليوم.

كما سيتواصل غياب كل من بيدري، جيرارد بيكيه، نيكو، سيرجي روبيرتو وسيرجينيو ديست بسبب الإصابة، وهذا يقلل  كثيراً الخيارات المتاحة للمدرب تشافي هيرنانديز.

قصص سبورت 360

وضمت قائمة برشلونة: رونالدو أراوخو، سيرجيو بوسكيتس، ريكي بوتش، عثمان ديمبلي، داني ألفيس، ممفيس ديباي، أنسو فاتي، أداما تراوري، مارتن بريثويت، نيتو، كليمون لونجليه، لوك دي يونج، جوردي ألبا، فيران توريس، فرينكي دي يونج، مينجويزا، صامويل أومتيتي، إيريك جارسيا، إيميريك أوباميانج، جافي وأرناو تيناس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى