الكرة الإيطالية

بيولي يُطالب لاعبي ميلان بالتعلم من ريال مدريد

بيولي – ميلان – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أكد ستيفانو بيولي مدرب فريق ميلان أنه لا يشعر بالضغط قبل مباراة هيلاس فيرونا المنتظرة يوم الأحد في منافسات الدوري الإيطالي، وأنها ستكون فرصة للاعبي الروسونيري لإثبات أفضليتهم، وأشار إلى أن عليهم أن يتخذوا من ريال مدريد وما فعله أمام مانشستر سيتي مثالاً يجب الاحتذاء به.

ويحتاج ميلان لتحقيق الفوز على هيلاس فيرونا في الجولة 36 من منافسات الدوري الإيطالي للاحتفاظ بالمركز الأول، وذلك بعد فوز الإنتر يوم أمس على إيمبولي.

وفي مؤتمره الصحفي اليوم ناقش بيولي مباراة فيرونا وعن مدى صعوبة اللعب في ملعب البنتيجودي: “نحن نعلم أن فيرونا يُمكن أن يخلق صعوبات لنا، لكن الصعوبات تجعلنا ننمو وحان الوقت لإظهار أننا لسنا جيدين فقط..بل يمكننا أن نكون الأفضل”.

بيولي: مباراة ريال مدريد والسيتي يجب أن تكون في أذهاننا

واستطرد مدرب الروسونيري: “سنحاول السيطرة على المباراة وتغيير خصائص اللعبة بالتبديلات كذلك، ولذلك علينا أن نكون فريقاً من البداية وحتى النهاية..لدينا مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في أذهاننا والتي فاز بها ريال مدريد على مانشستر سيتي بقلبه وروحه وعقليته، لقد أظهرت تلك المباراة أن بعض المواجهات تكون طويلة وصعبة، وعلينا أن نلعب بأقصى حد مُمكن”.

قصص سبورت 360

وعلق بيولي على ما يُمكن أن يجلبه إبراهيموفيتش للفريق في المباريات الأخيرة وعن مطاردة الإنتر للروسونيري فقال: “نحن نعلم مدى أهميته لنا وهو يفعل كل شئ لمساعدتنا..نحن نحتاج الآن إلى 7 نقاط لنصل لهدف غير عادي وهو الفوز باللقب وإظهار أننا الأفضل في الدوري، الشئ المهم أن نكون فريقاً وأن نلعب بعاطفة كبيرة”.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى