الكرة الأسبانية

تشكيلة برشلونة المتوقعة في مباراة اليوم أمام ريال بيتيس

برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – استفاد فريق نادي برشلونة مؤخراً من تعثر منافسيه على المركزين الثالث والرابع في الجولات الماضية، ويأمل البارسا اليوم في تحقيق نتيجة إيجابية عندما يلعب خارج ميدانه أمام ريال بيتيس في الجولة الـ35 من الدوري الإسباني.

ويحتل فريق برشلونة بقيادة تشافي هيرنانديز المركز الثاني في الليجا برصيد 66 نقطة، ويأتي ريال بيتيس خامساً برصيد 58 نقطة ويحتاج لتحقيق نتيجة إيجابية للاقتراب من اتلتيكو صاحب المركز الرابع برصيد 61 نقطة.

وسيغيب عن كتيبة تشافي عدد من اللاعبين مثل مارتن بريثوايت وسيرجينو ديست وأوسكار ميجينزا بالإضافة إلى نيكو جونزاليس وبيدري وبيكيه وسيرجي روبيرتو بسبب الإصابات.

تير شتيجن يغيب عن برشلونة أمام ريال بيتيس

ومن المحتمل أن يغيب كذلك الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن بسبب مرضه، وسيتم استبداله بالحارس البرازيلي نيتو.

قصص سبورت 360

ومن المتوقع أن يشارك إريك جارسيا في قلب الدفاع مكان بيكيه وإلى جانب رونالد أوراخو، بينما لن يكون هناك تغيير في خط الوسط بوجود دي يونج وبوسكيتس وجافي.

وفي الخط الأمامي من المؤكد أن يتواجد فيران توريس وأوباميانج وسيكون إلى جانبهم المهاجم الهولندي ممفيس ديباي، بينما سيكون أداما تراوري وديمبلي وفاتي خيارات دكة البدلاء.

تشكيلة برشلونة المحتملة (433): نيتو – ألفيس – أراوخو – جارسيا – ألبا – دي يونج – جافي – بوسكيتس – أوباميانج – ممفيس ديباي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى