الكرة الأسبانية

لويس سواريز طلب من لابورتا العودة إلى برشلونة

لويس سواريز – أتلتيكو مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – أكد برنامج El Chiringuito الشهير بأن المهاجم الأوروجوياني أبدى لخوان لابورتا رغبته في العودة إلى برشلونة وذلك خلال حفل الكرة الذهبية في نوفمبر الماضي، ولا يزال اللاعب يُرحب بفكرة العودة لارتداء قميص البلاوجرانا.

وينتهي عقد لويس سواريز مع أتلتيكو مدريد في 30 يونيو ويبحث عن عقد ونادٍ جديد يواصل به رحلته، وأكدت التقارير الأخيرة بأن المهاجم الأوروجوياني الخبير يرغب في مواصلة اللعب على مستوى عالي مع أحد الأندية الأوروبية.

وأكدت صحيفة سبورت تلك الأنباء، وأشارت إلى أن سواريز يشعر بأنه فقد مكانته بالفعل مع فريق دييجو سيميوني وكان يفكر في العودة إلى البارسا في الشتاء، ولكن كان لإدارة النادي حينها أهداف أخرى.

سواريز كان مستعداً للعودة إلى برشلونة في الشتاء

وقدمت إدارة أتلتيكو مدريد عرضاً للويس سواريز للتجديد لعام آخر لكن من الواضح بأن اللاعب لا يرغب في البقاء مع فريق سيميوني ولا يبدو سعيداً بمعاملة المدرب الأرجنتيني له.

قصص سبورت 360

وانتهت علاقة برشلونة وسواريز في صيف عام 2020، وقدم سواريز موسماً أول جيداً مع أتلتيكو حيث سجل 21 هدفاً وساهم في لقب الدوري الأخير الذي حققه الآتليتي، بينما سجل هذا الموسم 11 هدفاً وفقد مكانته كلاعب أساسي.

وذكرت الصحيفة الكاتالونية في تقريرها بأن برشلونة لديه أولويات أخرى في الوقت الحالي مع عودة أنسو فاتي ومحاولات التعاقد مع ليفاندوفسكي، ولكن سواريز لا يستبعد العودة إلى البارسا وفي حالة حدوث اتصالات جديدة بينهما في المستقبل فسيقبل بفكرة العودة للدفاع عن ألوان البارسا.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى