الكرة الإيطالية

جنوى يفوز على يوفنتوس ويُبعده عن المركز الثالث في الدوري الإيطالي

مويس كين – يوفنتوس – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – نجح فريق جنوى في تحقيق فوز مجنون على يوفنتوس بهدفين لهدف في مباراة مثيرة في دقائقها الأخيرة، وذلك ضمن منافسات الجولة 36 من بطولة الدوري الإيطالي على ملعب لويجي فيراريس.

سجل باولو ديبالا هدف يوفنتوس في الدقيقة 48، بينما عادل جودمونسون النتيجة لجنوى قبل النهاية بدقائق، وسجل كريشيتو قائد جنوى هدف الفوز من ركلة جزاء في الدقيقة 95، ليبقى يوفنتوس في المركز الرابع برصيد 69 نقطة خلف نابولي بنقطة واحدة، والذي سيلعب مباراته رقم 36 غداً أمام تورينو، بينما عادت آمال جنوى في البقاء بعد هذا الانتصار.

شهدت المباراة بداية بطيئة وسط حضور كبير من جماهير الجريفوني التي مازالت تأمل بفرص فريقها في البقاء في الدرجة الأولى الإيطالية، ولكن اليوفي كان الأكثر خطورة.

خسارة جديدة لليوفي أمام جنوى

وشهد أداء يوفنتوس بعض الخطورة عبر انطلاقات مويس كين ومحاولات ديبالا وفلاهوفيتش، بينما اعتمد جنوى على إيصال الكرات لماتيا ديسترو قلب الهجوم.

قصص سبورت 360

وفي بداية الشوط الثاني نجح باولو ديبالا عبر تسديدة دقيقة بيمناه من خارج منطقة الجزاء من هز شباك الحارس سلفاتوري سيريجو في الدقيقة 48.

وواصل اليوفي هجومه وكاد ديبالا أن يضيف الهدف الثاني لولا تألق سيريجو وكذلك تصدى القائم لتصويبة أخرى من اللاعب رقم 10 عند الدقيقة 68.

واندفع جنوى بعد ذلك للأمام بكل قوة وترك خلفه بعض المساحات، واحتسب الحكم ركلة جزاء ليوفنتوس عند الدقيقة 83 قبل أن يتراجع بعدها، وبعدها مرر أميري كرة ناجحة للبديل جودمونسون ليسدد الكرة بثبات هذه المرة ويهز شباك تشيزني حارس يوفنتوس.

وبعدها أضاع أميري لاعب جنوى فرصة إضافة الهدف الثاني من انفراد كامل بتشيزني، بينما أضاع مويس كين هدف الفوز لليوفي في الوقت بدل الضائع من انفراد كامل بالمرمى.

وفي الدقيقة 95 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لجنوى وانبرى لها القائد كريشيتو الذي سبق وأن أضاع ركلة حاسمة أمام سامبدوريا، ولكن هذه المرة نجح في وضعها بنجاح على يمين المرمى لينتصر جنوى بنتيجة 21.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى