الكرة الإيطالية

الإنتر يقلب النتيجة على إيمبولي ويتمسك بمنافسة ميلان على لقب الدوري الإيطالي

لاوتارو مارتينيز – الإنتر – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – نجح الإنتر في تخطي عقبة إيمبولي الصعبة مساء اليوم على ملعب جوزيبي مياتزا بالفوز بنتيجة 42 ليصعد مؤقتاً إلى المركز الأول على صعيد الكالتشيو.

سجل أهداف الإنتر كلاً من بييترو رومانيولي مدافع إيمبولي ضد مرماه، وأليكسيس سانشيز هدف ولاوتارو مارتينيز هدفين، بينما سجل لإيمبولي كلاً من بينامونتي وكريستيان أسلاني.

وبهذه النتيجة صعد الإنتر إلى المركز الأول في الدوري الإيطالي مؤقتاً برصيد 78 نقطة، بينما بقى ميلان ثانياً برصيد 77 مباراة ولكنه سيلعب مباراته في الجولة 36 يوم الأحد ضد هيلاس فيرونا خارج ميدانه.

الإنتر يصعد للمركز الأول مؤقتاً بالفوز على إيمبولي

بدأت المباراة بسيناريو غريب، حيث سجل أندريا بينامونتي لاعب إنتر المعار الهدف الأول لإيمبولي بعد كرة عرضية من الجهة اليمنى وجهها بشكلٍ رائع داخل الشباك.

قصص سبورت 360

وتقدم الإنتر بقوة للأمام لأجل التعادل وسنحت له أكثر من فرصة كما تم إلغاء هدف له، وذلك قبل أن يضيف إيمبولي هدفاً ثناياً من هجمة مرتدة عبر لاعب الوسط كريستيان أسلاني.

وحاول النيراتزوري بشكلٍ يائس العودة بسرعة في النتيجة، ولكنه لم يقلص النتيجة إلا في الدقيقة 40 بعد كرة اصطدمت برومانيولي مدافع إيمبولي.

ثم أحدث لاوتارو مارتينيز الانقلاب في المباراة بتسجيل هدف ثانٍ قبل نهاية الشوط بتسديدة مُركزة ورائعة لتسكن شباك الحارس فيكاريو.

وفي الشوط الثاني وتحديداً عند الدقيقة 64 استغل لاوتارو مارتينيز كرة مُعادة من دفاع الفريق التوسكاني وصوب كرة قوية للغاية لتسكن شباك إيمبولي ويتقدم الإنتر 32.

ثم قام إنزاجي مدرب الإنتر ببعض التغييرات بإدخال دارميان مكان دومفريس وأليكسيس سانشيز مكان خواكين كوريا، وسيطر الإنتر على أحداث اللقاء المتبقية وكاد أن يضيف سانشيز الهدف الرابع في الدقيقة 90 بعد عرضية من بيريسيتش ولكنه أرسل الكرة عالية، كما ارتدت تسديدة دجيكو من القائم في الدقيقة 92، وفي النهاية وقبل إطلاق صافرة النهاية سجل سانشيز الهدف الرابع بالفعل بعد تمريرة رائعة من إيدين دجيكو.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى