الكرة الإنجليزية

كريستيانو رونالدو يتسلم جائزة جديدة مع مانشستر يونايتد

كريستيانو رونالدو – مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – حصل كريستيانو رونالدو على جائزة لاعب الشهر في نادي مانشستر يونايتد، وقد التقط اللاعب البرتغالي الشهيرة صورة له مع الجائزة قبل التدريب مع زملائه يوم الجمعة استعداداً لمباراة برايتون غداً في منافسات الدوري الإنجليزي.

ويركز الريد ديفلز على مباراة السبت أمام برايتون، وهي مباراة يريد بها الفريق الفوز رغم أن آماله للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا أصبحت شبه مستحيلة.

ومع ذلك واصل رونالدو مستوياته الجيدة في شهر أبريل، حيث سجل 3 أهداف رائعة في مرمى نورويتش سيتي، كما هز الشباك ضد أرسنال وتشيلسي واللذين يتنافسان على التواجد في دوري الأبطال.

كريستيانو لاعب الشهر للمرة الرابعة في يونايتد

كما تم ترشيح رونالدو إلى جانب لاعبين آخرين في الدوري الإنجليزي للفوز بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي إلى جانب كيفين دي بروين وجابرييل جيسوس من مانشستر سيتي.

قصص سبورت 360

وبالإضافة لهذين الاسمين يوجد في قائمة المرشحين للاعب الشهر كلاً من تياجو ألكانتارا من ليفربول، سون هيونج مين من توتنهام وليندرو تروسارد من برايتون وبرونو جيماريش نجم نيوكاسل الجديد وناثان كولينز من بيرنلي، وسيتم الإعلان عن صاحب الجائزة بعد أن يتنهي التصويت في يوم الاثنين 9 مايو القادم.

وكان المهاجم البرتغالي قد حصل على جائزة أفضل لاعب في الشهر في يونايتد 4 مرات منذ عودته المثيرة إلى نادي ملعب أولد ترافورد في بداية الموسم.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى