الكرة الإنجليزية

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات توتنهام ضد ليفربول في الدوري

ليفربول – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – يستضيف فريق ليفربول مساء غد السبت منافسه توتنهام هوتسبير في قمة مباريات الجولة 36 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويحتل حالياً ليفربول المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، بينما يتواجد توتنهام هوتسبير في المركز الخامس برصيد 61 نقطة.

ويدخل الفريقان مباراة الغد بهدف تحقيق الفوز فقط، فالريدز يرغب في مواصلة الضغط على مانشستر سيتي أملاً في تعثر المتصدر، بينما يريد السبيرز تحقيق الفوز للفوز بالحرب الشرسة على خطف بطاقة التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

تاريخ لقاءات ليفربول ضد توتنهام هوتسبير في الدوري

تاريخياً، واجه توتنهام هوتسبير منافسه ليفربول بمسابقة الدوري الإنجليزي بمسماه الجديد حتى الآن 59 مباراة، فاز الريدز في 29 مواجهة، وخسر أمام السبيرز 14 مرة، وتعادل الفريقان في 16 لقاء.

قصص سبورت 360

ونجح ليفربول في تسجيل 102 هدف بشباك توتنهام هوتسبير، بينما الأخير أحرز 68 هدفاً بمرمى الليفر، ويعتبر هاري كين هو الهداف التاريخي للقاءات الفريقين بالبريميرليج برصيد سبعة أهداف.

الجدير بالذكر أن ليفربول لم يخسر أمام توتنهام هوتسبير بالدوري منذ مباراة الدور الثاني من موسم 2017 – 2018، حيث تواجه الفريقان خلال تلك الفترة 8 مرات، فاز الريدز في ست مباريات وتعادل في لقائين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى