الكرة السعودية

بشرى سارّة لجماهير النصر بشأن إصابة أبو بكر

أبو بكر – النصر السعودي

سعودي 360 – زفّت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، بشرى سارّة لجماهير فريق النصر، بشأن إصابة الكاميروني فينسينت أبو بكر، مهاجم “العالمي”، والتي تعرض لها مؤخراً.

نبأ سار.. أبو بكر يبدأ المرحلة الثانية في برنامجه التأهيلي

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الكاميروني أبو بكر قد بدأ المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي، مساء أمس، تمهيدًا للعودة إلى التدريبات الجماعية لفريق النصر.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن المرحلة الثانية من تأهيل أبو بكر تتضمن تمارين سرعات وركض وتوازن، يؤديها اللاعب تحت إشراف الجهاز الطبي لفريق النصر، حتى منتصف الأسبوع المقبل.

قصص سبورت 360

🔵🟡 أعلن نادي #النصر عن إصابة لاعب الكاميروني فنسنت أبو بكر أثناء مشاركته مع منتخب بلاده

– تمزق في أنسجة باطن القدم ” الرأس الأنسي لـ اللفافة الأخمصية ” #دوري_محمد_بن_سلمان_للمحترفين pic.twitter.com/Vr9oSH2n2e

— سعودي 360 (@sport360Saudi) April 28, 2022

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أنه بعد انتهاء المرحلة الثانية من تأهيل أبو بكر ستخضع حالة المهاجم الكاميروني للتقييم، وبناءً عليه سيُتَّخذ قرار بإعادته إلى التدريبات، أو تأجيلها.

وأكدت الصحيفة السعودية، أن أبو بكر أبلغ الجهاز الطبي لفريق النصر بزوال الآلام التي كان يشعر بها في القدم، عادةً ذلك تقدمًا في حالته.

وتعرض المهاجم الكاميروني للإصابة بتمزق في أنسجة القدم “اللفافة الأخمصية”، أثناء مشاركته مع منتخب بلاده في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى