الكرة الإنجليزية

موقف نبيل من بنزيما في مباراة مانشستر سيتي

كريم بنزيما – ريال مدريد – دوري ابطال أوروبا

سبورت 360 – كشفت شبكة جول التلفزيونية الإسبانية النقاب عن موقف نبيل بطله النجم الفرنسي كريم بنزيما، رأس حربة فريق ريال مدريد الإسباني، خلال الوقت الإضافي من مباراة فريقه ضد مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأوضحت الشبكة أن بنزيما لم يكن يرغب في تسديد ركلة الجزاء التي تحصل عليها بنفس في أولى دقائق الشوط الإضافي الأول، وعرض على زميله البرازيلي، رودريجو، تسديد الركلة لكي يتسنى له تسجيل الهاتريك الشخصي.

بنزيما عرض على روديجو تسديد ركلة الجزاء

ورفض رودريجو حرمان بنزيما من فرصة وضع اسمه على لوح النتيجة، لتأكيد أفضليته في الموسم الجاري على المستويين المحلي والقاري، علماً بأن الفرنسي وضع الكرة بالفعل في الشباك وقاد الريال للتأهل لنهائي دوري الأبطال.

وكان البديل البرازيلي قد قاد الميرينجي لريمونتادا قاتلة وغير مسبوقة على حساب السيتي، بعدما حاول أبيض مدريد تأخره بهدف، في الدقيقة 90 والوقت المبدد إلى انتصار في نهاية المطاف، بواقع هدفين لهدف، ليتجه الفريقان إلى وقت إضافي.

قصص سبورت 360

وانتزع ريال مدريد احترام وإعجاب الشارع الرياضي العالميي بمختلف طوائفه، بعدما فعله ضد السيتي، علماً بأن الميرينجي اعتاد على الانتصار بنفس السيناريو الدرامي في الأدوار الاقصائية من دوري الأبطال هذا الموسم، وفعل ذلك من قبل ضد باريس سان جيرمان الفرنسي وتشيلسي الإنجليزي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى